اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

الشبكات الاجتماعية

مارك زوكيربرج يعترف بتراجع استخدام تطبيق Threads

زوكيربرج يعترف بتراجع استخدام تطبيق Threads
مارك زوكيربرج يعترف بتراجع استخدام تطبيق Threads

وفقًا لرسالة من مارك زوكيربرج ، الرئيس التنفيذي لشركة Meta ، شهد تطبيق Threads المنافس الجديد لمنصة تويتر، شهد انخفاضًا كبيرًا في عدد المستخدمين بعد إطلاقه. توقف أكثر من نصف مستخدمي Threads عن استخدام التطبيق المستند إلى النصوص في غضون أسابيع من إصداره.

وأضاف مارك إنه في حين أن معدل الاحتفاظ كان أفضل من المتوقع، إلا أنه “لم يكن مثاليًا”. واعتبر أن معدل الانسحاب أمر طبيعي وتوقع أن يتحسن الاحتفاظ حيث تتم إضافة المزيد من الميزات مثل الوصول إلى سطح المكتب والبحث.

يقول مارك” إذا كان لديك أكثر من 100 مليون شخص قاموا بالتسجيل، فسيكون من الرائع أن يظلوا جميعًا أو حتى نصفهم عالقين. نحن لم نصل إلى هناك بعد”.

مارك زوكيربرج يعترف بتراجع استخدام تطبيق Threads

مارك زوكيربرج يعترف بتراجع استخدام تطبيق Threads 1
Threads

يركز التنفيذيون الآن على زيادة الاحتفاظ بالمستخدمين في Threads. قال كريس كوكس، كبير مسؤولي المنتجات في Meta ، إنهم يبحثون في “خطوات تحفز الاستبقاء”، مثل عرض منشورات مهمة من التطبيق على Instagram ، لإغراء المستخدمين بالعودة.

تأتي تحديات الاحتفاظ على الرغم من الإطلاق الصاخب للتطبيق وتقرير أرباح Meta الضخم يوم الأربعاء، مما أدى إلى ارتفاع الأسهم بنسبة 8 ٪ حيث كان المستثمرون يهتفون بتوقعات إيرادات الشركة.

تلقى التطبيق أكثر من 150 مليون عملية تنزيل (iOS و Google Play مجتمعين) في غضون سبعة أيام من إطلاقها.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى