اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Facebook

فيس بوك تخطط لدمج خدمة الرسائل في تطبيقات واتس اب وانستجرام وماسنجر

فيس بوك تخطط لدمج خدمة الرسائل في تطبيقات واتس اب وانستجرام وماسنجر
فيس بوك تخطط لدمج خدمة الرسائل في تطبيقات واتس اب وانستجرام وماسنجر

تمتلك شبكة الفيس بوك اكثر 3 تطبيقات شعبية على الاطلاق اذا تحدثنا عن وسائل التواصل الفوري والتراسل ومشاركة الصور ، فيس بوك ماسنجر و انستجرام وواتس اب.

مع المليارات من البشر التي تسخدم احد هذه التطبيقات يوميا على الاقل ، يبدو ان عام 2019 سيشهد تحول درامي جديد من خلال خطوة يخطط لها رئيس الفيس بوك التنفيذي مارك زوكيربرج ، وفق تقرير جديد.

هذه الخطوة ، التي هي حاليا في المراحل المبكرة ، سوف تجعل الآلاف من الموظفين يعملون تدريجيا على إعادة بناء جميع الخدمات الثلاث من الألف إلى الياء على مدار هذا العام ، بمجرد اكتمالها ، ستستمر الأنظمة الأساسية في العمل كتطبيقات مستقلة ، لكن سيكون هناك رابط ما بينهم جميعا .

في سوالف سوفت ايضا : افضل ما تم تقديمه في فيس بوك ، يوتيوب ، انستجرام ، تويتر خلال 2018

زوكيربرج يهدف الى ربط خدمة الرسائل الخاصه بين التطبيقات الثلاثة ، بمعنى ان شخص ما على واتس اب يمكنه ارسال رسالة خاصه عبر التطبيق لتصل الى شخص اخر على فيس بوك ماسنجر ، او على الرسائل المباشرة DM في انستجرام .

التقرير ايضا يؤكد ان مؤسس الشركة أمر أيضًا بدمج التشفير من النهاية إلى النهاية عبر البنية الأساسية بأكملها، وهذا يعني أن عملاق الوسائط الاجتماعية لن يكون قادرًا على استخدام بيانات الرسائل من مستخدميه لمصلحته.

اخيرا التقرير يتحدث بوضوح عن انه ينبغي توقع ان تكون هناك اعلانات مستهدفه في جميع المنصات الثلاثة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى