منوعات

افضل ما تم تقديمه في فيس بوك ، يوتيوب ، انستجرام ، تويتر خلال 2018

افضل ما تم تقديمه في فيس بوك ، يوتيوب ، انستجرام ، تويتر خلال 2018
افضل ما تم تقديمه في فيس بوك ، يوتيوب ، انستجرام ، تويتر خلال 2018

افضل ما تم تقديمه في فيس بوك ، يوتيوب ، انستجرام ، تويتر خلال 2018

خلال ساعات قليلة سيغادرنا عام 2018 بدون عودة ، وهو مايعني انه علينا ، كما تعودتم معنا في سوالف سوفت ، ان نجلس ونقلب في ملفات 365 ورقة ماضية ، لنتعرف على الافضل والاسوأ والاكثر تأثيرا.

على مستوى الشبكات الاجتماعية ، وخصوصا الاربعة الكبار : فيس بوك ، يوتيوب ، انستجرام ، تويتر .. تم تقديم العديد والعديد من المزايا الجديدة ، لكت بعضها بدون شك كان الافضل خلال العام ، لذلك خصصنا هذا المقال للنظر على افضل تحديثات هذه الشبكات الاربعة خلال العالم.

فيس بوك : Your Time In Facebook

بدون شك الميزة الاهم على الاطلاق التي تم تقديمها على شبكة الفيس بوك التي باتت تضم قرابة 2.4 مليار مستخدم ، هي ميزة تنظيم وقت وجودك على الفيس بوك أوYour Time In Facebook.

كيف تضع تنبيه على تطبيقي فيس بوك وانستجرام لتجنب البقاء طويلاً عليهما

الميزة بمنتهى البساطة يمكنك الوصول اليها من خلال الاعدادات وستعطيك خريطة مصغرة لاوقات استخدامك للشبكة خلال اسبوع وتتيح لك ايضا وضع تنبيه اذا تجاوزت مدة محددة على الفيس بوك.

يوتيوب : الثيم الليلي

نظرا لطبيعته الخاصه جدا ، وارتباطه بمقاطع الفيديو التي تجذب القطاع الاكبر من مستخدمي الانترنت ، يوتيوب اختار تقديم ميزة الثيم الليل خلال 2018 ، وهي الافضل على الاطلاق .

يوتيوب تضيف الثيم الليلي لتطبيق الايفون

الثيم الليلي متاح على الويب ، وعلى نسختي التطبيق على متجر آبل ومتجر جوجل بلاي ، وهي ميزة تحول التطبيق الى الشكل الداكن للحفاظ على عينيك ، خصوصا في الليل او في الاضاءة الخافتة.

انستجرام : تطبيق IGTV

انستجرام كان تطبيق مهم وبارز جدا خلال العام ، وشهد نمو رائع وهائل على كل المستويات بداية من عدد المستخدمين الى الايرادات.

انستجرام تصل الى مليار مستخدم وتطلق تطبيق IGTV الجديد

لكن في 2018 قدم انستجرام تطبيق منفصل تحت اسم IGTV وهو تطبيق مخصص لمقاطع الفيدو المصورة بشكل رأسي لتناسب العرض على الهواتف ، وايضا تصل مدتها الى ساعة كاملة ، ليبدو انه موجه الى منافسة يوتيوب ، على المدى البعيد .

تويتر : التغريدات المفضله

تويتر ايضا في 2018 قدمت ميزة المفضلة او Book Mark وهي ميزة تتيح لك حفظ اي تغريدة تقابلها في التطبيق في مكان خاص يمكنك العودة اليها لاحقا.

تويتر تتيح الان حفظ التغريدات للمشاهدة اللاحقه

الفكرة بسيطة وطريقة تنفيذها بسيطة ، وتمتد هذه البساطة ايضا الى طريقة اخراج اي تغريدة من المفضلة لاحقا ، مما يجعلها الميزة الافضل على الاطلاق في 2018.

كل عام وحضراتكم بخير ..

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

الوسوم

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: