اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

الشبكات الاجتماعية

50 مليون مستخدم في جوجل بلس

50 مليون مستخدم في جوجل بلس 5

كتب بول ألين – المؤسس المشارك لموقع Ancestory.com ، على صفحته في شبكة جوجل بلس ، أن تقديراته تشير الى أن عدد مستخدمي جوجل بلس قد بلغ الان 50 مليون مستخدم .

ووفق الين – الذي نصّب نفسه كما كتب عنه موقع تك سبوت الاحصائي الرسمي لشبكة جوجل بلس – فقد كان عدد مستخدمي شبكة جوجل قبل ساعات من فتح باب الانضمام للجميع مايقترب من 43 مليون مستخدم ، قفزوا خلال الاسبوع الحالي الى 50 مليون ، حسب ألين .

و فتحت جوجل بلس أبواب التسجيل في جوجل بلس للجميع الاسبوع الماضي ، مع عشر تحسينات وإضافات جديدة للشبكة ، من أجل محاولة كسر إحتكار شبكة الفيس بوك لسوق الشبكات الاجتماعية .

ومن جهة أخرى أعلنت جوجل بلس اليوم عن إمكانية مشاركة (دوائرك الخاصة) مع أخرين ، عن طريق زر المشاركة الجديد الذي سيظهر أسفل كل دائرة من دوائرك ، بالضغط عليه ، سيمكنك ارسال قائمة بدوائرك لمشاركتها مع أصدقاء أخرين ، دون التعرف على أسم الدائرة الخاص بك .

50 مليون مستخدم في جوجل بلس 6

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

‫8 تعليقات

  1. لا أدري لماذا جوجل لا تقوم بتغيير خط صفحات خدماتها إلى خط Tahoma
    فأغلب خدمات جوجل إن لم أقل كلها لا تستعمل هذا الخط الأنيق
    كنت انتظر جوجل بلس أن ياتي بهذا التغيير لكن للأسف
    جرب أن تكتب بالعربية في جوجل بلس وفي الفيسبوك لترى الفرق الكبير بين الخطين
    أحيي الفيسبوك على إختياره لخط Tahoma لجميع صفحاته

    1. و الأجمل من ذلك أن جميل على الطرفين العربية و الاتينية.

      و بخصوص جوجل + فأنا أجد نفسي وحيد فيه لا يمكنني إنشاء صفحة و مجموعة … بدون أصدقاء لا يوجد فيه ما يفعل

    2. الفيسبوك *وجوجل *وتويتر*جميعهم شركات ومواقع للمنافسه الشريفه وكل شركة منهم لهاميزات واحيانا تتفوق احداهم على الاخرى لفتره تكاد تكون محدوده*وذلك شيئ طبيعى الاهم من ذلك وذاك انهم والقائمين على العمل بجميع مواقع النتاناس لهم كل الاحترام والتقدير *ونرجوا منهم المزيد من التقنيات الحديثه*وهم من انار لنا طرق الحريه والتواصل ولولاهم ما تقاربت الشعوب والاجيال *واخيرا ادعو لكل العاملين عليها بدوام التقدم ولجميع العاملين بجميع ( مراكز اشعاع الحضاره والنور ) مواقع التواصل عامة فى كل بقاع الارض **( معز الريس مصرى )

    1. قرانا فى كتب التاريخ اللتى كانت تسلم لنا بالمدارس الحكوميه ( ان العرب اصحاب حضارة 7000 سنه قمريه طبعا *وراينا انها كانت حضارتهم عباره عن النحت فى الحجاره وحتى الحجاره لم تسلم من ايدى اللصوص واصحاب النفوذ والاغنياء اللذين يقومون بتهريبها خارج البلاد ) قارن بين الحضارات التى انهكت اجدادنا فى النحت بالمطارق والفئوس واستعباد الوالى لهم وكانو يشتغلون بدون اجر (سخره ) ( الوالى يعنى رئيس الحكم ) نحن مستبدون من حكامنا من ايام الفراعنه (اصحاب الحضاره الحجريه ) وقارن بين الاختراعات الحديثه اللتى تفيد البشريه (من اول اختراع التليفون والتلفزيون والمحمول والصعود الى القمر والكواكب الاخرى ونحن ناكل ونشرب (ونكرش )( معز الريس مصرى ) ولاتزال الاختراعات مستمره **

  2. جوجل شركة كبيرة وفي فترة وجيزة سوف تعتبر المنآفس الأقوى للفيس بوكـ ..

    والرقم متوقّع وسوف يزدآد للضعف في فترة بسيطة ..

    بالتوفيق للشركآت لأن ذلكـ سوف يفيدنآ نحن المستخدمين في تنوع الخدمآت المجآنية ..

  3. طيب كم عدد المستخدمين العاديين من هؤلاء ال50 مليون؟
    -أقصد بالمستخدم العادي=المستخدم الذي لا يهتم بالتقنية و يهتم بالتواصل الإجتماعي…

    أنا سجلت فيه و لم أدخله مرة أخرى كل من فيه ويب ماسترز و ناس تستكشف لايوجد أشخاص عاديين كلهم تقنيين…

  4. ثرواتنا التائهه بين الحقيقه والخيال ** هل سمعت اوقرات اوعلمت باى شكل انه يوجد دول لم تعلم باموالها داخل بلدهم اوخارجها سوى البلاد العربيه والافريقيه *كل حكامنا يتركون الحكم اما بثورة من شعوبهم او يتوفاهم الموت (وده يكون ربنا كرمه الى فلت من قتل الناس له ) واما يسجن وهذا قليل جدا واما انقلاب عسكرى وحتى الانقلاب العسكرى يكون لمصلحة القائمين به يضحكوا على شعوبهم حتى يتمكنوا من الحكم ثم يروهم الوان العذاب *الاتعلموا ان حجم الاموال العربيه المودوعه ببنوك الدول الذكيه والجميع يعرفهم تقدر حوالى 2.54تريلون دولار ( يعنى كام بالعر بى سواء الجنيه المصرى اوغيره من العملات الترليون يساوى الف مليار لاتعرف *اى ان اموالنا هى التى يقوم عليها اقتصاد الدول الاخرى وشعوبنا تاكل من الزباله الاقليلا وعيشتهم رغد **(معز الريس مصرى )

زر الذهاب إلى الأعلى