اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Instagram

انستجرام تحدّث تطبيقها للايفون فقط : دعم الصور الحيّة و ميزة الالوان الاوسع للايفون 7

instagram

حدثت انستجرام اليوم تطبيقها الشهير لمشاركة الصور على منصة ابل للايفون باضافة مزايا جديدة حصريا لمالكي هاتف ابل ، وهو التحديث الذي تم من جانب الشركة ولا يستدعي قيامك بتحديث التطبيق من متجر ابل.

التحديث الجديد يهم مستخدمي هواتف ابل الاخيرة الايفون 7 والايفون 7 بلس ، حيث سيدعم خيارات الالوان بصورة أوسع اثناء رفع الصور الى التطبيق ، وهو ماوعدت به انستجرام عند الكشف عن الايفون 7 في سبتمبر الماضي.

ليس الايفون 7 وحده ، الايفون 6 اس ايضا سينال قسطاً من التمييز في هذا التحديث حيث سيدعم التطبيق رفع الصور الحيّة  Live Photo الى الاستوريز (القصص) الخاصة بك ، وظهورها متحركة Boomerang كمقطع فيديو قصير .

كل المطلوب منك الدخول الى تطبيق انستجرام ، سحب الشاشة الى اليمين لتنتقل الى وضع الكاميرا ، ثم سحب الشاشة من اسفل لتختار من الصور الحيّة على هاتفك في اخر 24 ساعة ، اثناء مشاهدة الصور اضغط عليها بتقنية الـ 3D تاتش ، وستتحول الصورة الى وضع Boomerang المتحرك ، ارسلها الى القصة الخاصة بك وستظهر متحركة .

كما ذكرت هذا التحديث يأتي من جانب خوادم انستجرام ، اي انك لن تحتاج لتحديث التطبيق لتحصل عليه ، فقط قم بتجربته الان لو كان لديك احد هواتف ابل الاخيرة الايفون 6 اس او الايفون 7 .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى