اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Instagram

انستجرام يتيح القدرة على التعليق باستخدام صور GIF

انستجرام يتيح القدرة على التعليق باستخدام صور GIF
انستجرام يتيح القدرة على التعليق باستخدام صور GIF

في محادثة على قنوات انستجرام أمس، أكد رئيس المنصة، آدم موسيري ، لمارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة ميتا التي تمتلك التطبيق، أكد أنها ستطلق القدرة على الرد على المنشورات باستخدام صور GIF في التعليقات.

القنوات أو Instagram Channels هي ميزة تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام تشبه إلى حد بعيد تلك الموجودة بالفعل كجزء من تطبيق تليجرام، وهي مقصورة على تطبيقات Instagram للجوال، مع قنوات متاحة فقط للمتابعين.

جديد في انستجرام

انستجرام يتيح القدرة على التعليق باستخدام صور GIF 1
تطبيق مشاركة الصور

تعمل الميزة الجديدة تمامًا كما تفعل على فيسبوك، حيث سيحدد المستخدم خيار اختيار GIF من تحديد أو البحث عن واحد على Giphy (الذي أمرت Meta بالفعل ببيعه من قبل هيئة المنافسة والأسواق في المملكة المتحدة)، لذلك توقع أن تتحول سلاسل التعليقات إلى قائمة طويلة من الصور المتحركة والصور المتحركة بسرعة كبيرة.

لم تكن هذه هي الميزة الوحيدة التي تم الإعلان عنها خلال هذه الدردشة، حيث أكد موسيري أيضًا أن مقاطع الفيديو القصيرة Reels ستكتسب ميزة دمج كلمات الأغاني معها أيضًا، مع تحسين ملصق التسمية التوضيحية التلقائي الحالي الذي تم تقديمه في عام 2021، والذي يعطي جدولًا زمنيًا على واجهة Reels التي يسمح بمزامنة التسميات التوضيحية والصوت بشكل أكثر دقة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى