اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Instagram

تطبيق Threads يضيف ميزة الحفظ لوقت لاحق

تطبيق Threads يضيف ميزة الحفظ لوقت لاحق
تطبيق Threads يضيف ميزة الحفظ لوقت لاحق

أضاف تطبيق Threads المملوك لشركة Meta أخيرًا وظيفة الحفظ Save on التي تتيح لك حفظ المنشورات للوصول إليها لاحقًا.

أعلن رئيس إنستغرام، آدم موسيري، الذي كان صريحًا جدًا على المنصة منذ بدايتها، أن ميزة الإشارة المرجعية للتطبيق قد بدأت في الظهور “على نطاق أوسع”.

إذا وصلت ميزة Save on Threads إلى ملفك الشخصي، فيمكنك وضع إشارة مرجعية على منشوراتك المفضلة من خلال النقر على القائمة المكونة من ثلاث نقاط في الزاوية العلوية اليمنى. بعد ذلك، اضغط على زر حفظ لوضع إشارة مرجعية على المنشور للوصول إليه لاحقًا.

جديد في تطبيق Threads

للوصول إلى المنشورات التي قمت بحفظها في تطبيق Threads، انتقل إلى صفحة ملفك الشخصي من خلال النقر على صورة العرض في الزاوية اليمنى السفلية. اضغط على زر الإعدادات في الزاوية اليمنى العليا، ثم اضغط على “تم الحفظ” للوصول إلى جميع منشوراتك التي تم وضع إشارة مرجعية عليها.

يشبه هذا كيفية وضع إشارة مرجعية على المنشورات على منصة الوسائط الاجتماعية الأخرى التابعة لشركة Meta Instagram والمنصة المنافسة X (Twitter سابقًا). ومع ذلك، على عكس Instagram، لا تقدم Threads زر إشارة مرجعية أسفل المنشور حتى الآن، والذي يمكن أن يوفر نقرة إضافية.

تعد Threads أحد العناصر العرضية لـ Instagram، لكن منصة الوسائط الاجتماعية لا توفر وظائف إشارات مرجعية واسعة النطاق مثل المجموعات، حيث يمكنك حفظ المنشورات ومقاطع الفيديو المشابهة في مجلدات منفصلة. تتيح لك ميزة المجموعات التعاونية في Instagram التعاون مع أصدقائك وحفظ المنشورات في مجموعة مشتركة.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى