اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Instagram

Instagram تتيح الآن إضافة الموسيقى الى مجموعات الصور

Instagram تتيح الآن إضافة الموسيقى الى مجموعات الصور
Instagram تتيح الآن إضافة الموسيقى الى مجموعات الصور

يتيح لك Instagram الآن إضافة الموسيقى إلى مجموعات الصور التي يتم نشرها على التايم لاين الخاص بالمستخدم.

تم الكشف عن هذه الميزة بالشراكة مع نجمة البوب أوليفيا رودريجو للترويج لأغنيتها المنفردة “فكرة سيئة أليس كذلك؟”، تتيح لك الميزة اختيار الموسيقى المرخصة لتسجيل الصوت في عروض الشرائح الخاصة بك.

بالإضافة إلى ذلك، أعلنت الشركة أنه يمكنك إنشاء عمل مشترك Collabs مع ما يصل إلى ثلاثة مؤلفين مشاركين ونشر مطالبات استجابة الجمهور إلى Reels.

كتبت الشركة في مدونتها الرسمية: “سواء أكنت تشارك مجموعة من ذكريات الصيف مع الأصدقاء أو لحظات من ألبوم الكاميرا، يمكنك الآن إضافة موسيقى إلى مجموعات الصور الدوارة”. “انطلاقًا من إطلاقنا للموسيقى من أجل صور الخلاصة، يمكن لأي شخص إضافة أغنية لالتقاط الحالة المزاجية وإضفاء الحيوية على دائرة العرض.”

جديد في Instagram

Instagram تتيح الآن إضافة الموسيقى الى مجموعات الصور 1
جديد في انستجرام

كما تم الإعلان اليوم أيضًا، يضيف Instagram Collabs القدرة على دعوة ما يصل إلى ثلاثة أصدقاء (من واحد) للمساعدة في تأليف المنشورات أو الدوارات أو البكرات.

تقول المنصة إن جمهور كل مساهم سيرى المحتوى (ربما يشير إلى أنه يمكن أن يكون وسيلة مفيدة للمؤثرين للاستفادة من متابعة بعضهم البعض) وستظهر في شبكة الملف الشخصي لكل حساب.

بالإضافة إلى ذلك، تقول الشركة إن الملفات الشخصية الخاصة لا يزال بإمكانها بدء المنشورات / مقاطع الفيديو القصيرة ودعوة المتعاونين طالما أنهم يتابعون الحساب الخاص.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى