اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Twitter

ايلون ماسك يتراجع ويقول انه سيستحوذ على تويتر في تطور درامي جديد

مقابل مبلغ خرافي

ايلون ماسك يتراجع ويقول انه سيستحوذ على تويتر في تطور درامي جديد
ايلون ماسك يتراجع ويقول انه سيستحوذ على تويتر في تطور درامي جديد

في تطور درامي جديد وبعد أن اقتربت اول جلسات المحاكمة بين الطرفين أعلن ايلون ماسك الملياردير الامريكي والرئيس التنفيذي لشركة تسلا انه يرغب في (المضي قدما) لإجراءات شراء منصة التدوين المصغر تويتر.

وأرسل ماسك خطاب رسمي الى الشركة قال فيه إن فريق المحاماة الخاص به سيمضون قدمًا في الشروط الأصلية للصفقة إذا كانت محكمة ديلاوير Chancery “ستؤجل المحاكمة وجميع الإجراءات الأخرى المتعلقة” بالدعوى القضائية الجارية.

وخلال ساعات قليلة أكدت شركة تويتر أنها تلقت رسالة ماسك، وقالت انها تنوي إغلاق الصفقة مقابل 54.20 دولارًا للسهم وفق السعر المبدئي للصفقة.

وتوقف التداول على سهم تويتر بعد هذه الاخبار الجديدة.

إذا اتفق الجانبان على المضي قدمًا في شروط الصفقة الأصلية، فسوف ينهي ذلك معركة قانونية استمرت شهورًا وازدادت فوضى على نحو متزايد.

ايلون ماسك قد يشتري تويتر بعد تطورات درامية

ايلون ماسك يتراجع ويقول انه سيستحوذ على تويتر في تطور درامي جديد 1
تويتر

في الأسبوع الماضي فقط تم نشر المئات من رسائل ماسك الخاصة في ملفات قانونية. توضح النصوص بالتفصيل كيف انهارت مفاوضات ماسك مع تويتر في الربيع، مما دفعه للإعلان عن أنه سيشتري الشركة ويحولها الى ملكية خاصة.

ولكن بعد فترة وجيزة من موافقته على شراء الشركة، بدأ ماسك في التشكيك في أرقام تويتر حول عدد حسابات الروبوتات والبريد العشوائي الموجودة على المنصة.

ادعى ماسك أن تويتر قد قلل من العدد إلى حد كبير، وفي ملف قانوني اتهم الشركة بالاحتيال. وأكد محامو تويتر أن تقديراته غير دقيقة وأن مزاعمه حول الروبوتات كانت مجرد “ذريعة”. واستشهدوا برسائل نصية قال فيها ماسك، وهو يتحدث إلى مصرفيه في مورجان ستانلي، إنه قلق بشأن تحركات بوتين في أوكرانيا واحتمال “الحرب العالمية الثالثة”.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى