اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Twitter

تويتر يحصل على لوجو جديد – اخر ابتكارات إيلون ماسك

تويتر يحصل على لوجو جديد - اخر ابتكارات إيلون ماسك
تويتر يحصل على لوجو جديد – اخر ابتكارات إيلون ماسك

لاحظ مستخدمو منصة تويتر للتدوينات الصغيرة يوم الاثنين أنه تم استبدال شعار العصفور الازرق الشهير للتطبيق – والذي لطالما كان بمثابة زر الصفحة الرئيسية في الجزء العلوي من قوائم المستخدمين – واستبداله بصورة لميم “doge” الشهير الذي يظهر وجه shiba inu.

تظهر الصورة أيضًا كرمز تخزين مؤقت عندما يفتح المستخدمون الموقع عبر سطح المكتب.

وجه Dogecoin هو شعار العملة الميمية التي أيدها مالك المنصة وساعد في تحقيق النجاح في ربيع عام 2021 – أي حتى الانهيار التاريخي في عام 2022، عندما انخفضت قيمة العملة ما يقرب من 75٪.

يأتي التغيير في شعار المنصة بعد ثلاثة أيام فقط من قيام ماسك بتقديم التماس إلى محكمة فيدرالية أمريكية لإسقاط دعوى ابتزاز بقيمة 258 مليار دولار تم رفعها ضده من قبل مستثمري Dogecoin.

يزعم المدعون أن تويتر و Tesla exec المثير للجدل كانا يعملان بشكل أساسي على مخطط هرمي لدعم العملة المشفرة. يقولون إن ماسك رفع سعر الرمز المميز عن قصد بأكثر من 36000 ٪ على مدار عامين – فقط لتركه ينخفض، مما أدى إلى خسائر بمليارات الدولارات.

تويتر يحصل على لوجو جديد

تويتر يحصل على لوجو جديد - اخر ابتكارات إيلون ماسك 1
اللوجو الجديد

تؤكد الدعوى المرفوعة في يونيو من العام الماضي أن “ماسك استخدم قاعدته كأغنى رجل في العالم لتشغيل والتلاعب في مخطط هرم دوجكوين من أجل الربح والتعرض والتسلية.”

ومع ذلك، فإن ماسك وفريقه يحاربون هذه المزاعم. “لا يوجد شيء غير قانوني في التغريد بكلمات دعم أو صور مضحكة عن عملة مشفرة شرعية لا تزال تحتفظ برأسمال سوقي يقارب 10 مليارات دولار.

قال محامو الملياردير في ملف قدم في محكمة مانهاتن الفيدرالية يوم الجمعة إن هذه المحكمة يجب أن تضع حدا لخيال المدعين وأن ترفض الشكوى.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى