اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أعمال

YouTube Premium Lite لن تكون متاحه بعد 25 اكتوبر القادم

YouTube Premium Lite لن تكون متاحه بعد 25 اكتوبر القادم
YouTube Premium Lite لن تكون متاحه بعد 25 اكتوبر القادم

اعلنت شركة جوجل الامريكية من خلال رسالة بالبريد الالكتروني للعملاء ان خدمة YouTube Premium Lite ستصل الى خط النهاية مع صباح يوم 25 اكتوبر القادم.

الخدمة التي تعد بديله للخدمة المميزة على يوتيوب كانت تكلف المستخدم في بعض الدول الاوروبية قرابة 7 يورو شهريا كانت توفر مشاهدة خالية من الإعلانات عبر مجموعة واسعة من تطبيقات وتنسيقات يوتيوب ولكنه لا يأتي مع ميزات Premium الأخرى مثل التنزيلات دون اتصال بالإنترنت أو التشغيل في الخلفية أو أي من مزايا YouTube Music.

يبدو ان جوجل قررت الاكتفاء بالخدمة المميزة التي رفعت سعرها بالفعل خلال الشهور القليلة القادمة في أغلب دول العالم كما نوهنا هنا من قبل في سوالف سوفت.

YouTube Premium Lite تصل الى خط النهاية

YouTube Premium Lite لن تكون متاحه بعد 25 اكتوبر القادم 1
لوجو خدمة لايت

سيُترك لمشتركي Premium Lite الحاليين خياران: العودة إلى مشاهدة YouTube مع الإعلانات أو الاشتراك في YouTube Premium الأكثر سعرًا والذي يتضمن أيضًا تطبيق الموسيقى YouTube Music.

اخيرا يقول موقع يوتيوب إنه سيقدم لمشتركي Lite نسخة تجريبية مجانية مدتها شهر واحد من YouTube Premium، بغض النظر عما إذا كانوا قد حصلوا على نسخة تجريبية من قبل.

يذكر ان الخدمة اللايت كانت متاحه منذ عام 2021 في بعض الدول الاوروبية مثل بلجيكا والدنمارك وفنلندا ولوكسمبورغ وهولندا والنرويج والسويد.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى