اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

Twitter

X تحيل ميزة الى Circles الى التقاعد

X تحيل ميزة الى Circles الى التقاعد
X تحيل ميزة الى Circles الى التقاعد

أعلنت شركة X (تويتر سابقًا) أنها ستتوقف عن استخدام ميزة الدوائر في وقت لاحق من هذا العام. قالت الشركة على صفحة الدعم أنك لن تتمكن من إنشاء منشورات جديدة أو إضافة أشخاص إلى دائرتك بعد 31 أكتوبر.

سيعمل X على إيقاف الدوائر اعتبارًا من 31 أكتوبر 2023. وبعد هذا التاريخ، لن تتمكن من إنشاء منشورات جديدة تقتصر على دائرتك، ولن تتمكن من إضافة أشخاص إلى دائرتك. ومع ذلك، ستتمكن من إزالة الأشخاص من دائرتك.

حسب ما تم نشره: (يمكنك إزالة الأشخاص من دائرتك بالانتقال إلى صفحة حساباتهم لإلغاء متابعتهم. وبمجرد إلغاء متابعتهم، ستتم إزالتهم من دائرتك ولن يتمكن بعد ذلك من رؤية مشاركاتك السابقة في الدائرة. للبقاء على اتصال، يمكنك متابعة هؤلاء المستخدمين مرة أخرى ولكن لن تتم إضافتهم إلى دائرتك).

X تحيل ميزة الى Circles الى التقاعد

X تحيل ميزة الى Circles الى التقاعد 1
تاريخ نهاية الدوائر على تويتر

تم إطلاق دوائر تويتر في أغسطس 2022، وهي تتيح للمستخدمين إنشاء منشورات (تُعرف آنذاك باسم التغريدات) لجمهور محدد. وكانت تمنح المستخدمين المرونة في اختيار من يمكنه التفاعل مع المحتوى الخاص بهم على أساس كل مشاركة على حدة. ويمكنهم اختيار ما إذا كانوا يريدون مشاركة منشور مع جميع متابعيهم أو فقط مع الأشخاص الموجودين في دائرتهم.

كان يمكن للمستخدمين إنشاء دوائر تضم ما يصل إلى 150 شخصًا يمكنهم إضافتها أو إزالتها في أي وقت. يحمل المنشور أو التغريدة التي تتم مشاركتها مع دائرة شارة خضراء ولا يمكن مشاهدتها إلا من قبل الأشخاص الذين يشكلون جزءًا منها. ومع ذلك، لا يمكن للمستخدمين الذين يشكلون جزءًا من الدائرة إعادة نشر المنشور أو مشاركته.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى