اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

WhatsApp

WhatsApp يقدم مزايا جديدة للكاميرا وتحديث الحالة

WhatsApp يقدم مزايا جديدة للكاميرا وتحديث الحالة
WhatsApp يقدم مزايا جديدة للكاميرا وتحديث الحالة

يقوم WhatsApp بتقديم ميزة جديد لتسهيل التقاط مقاطع الفيديو من داخل التطبيق وارسالها للأفراد او المجموعات.

مع الإمكانية الجديدة، يمكن للأفراد تسجيل مقاطع فيديو بدون استخدام اليدين وإرسالها على التطبيق. لتفعل ذلك، بدلاً من الاضطرار إلى الضغط باستمرار على زر التسجيل لتصوير مقطع فيديو، يمكن للمستخدمين التبديل ببساطة إلى وضع الفيديو للتصوير.

في حين أن وضع الكاميرا متاح حاليًا فقط لمستخدمين محددين، فإن الشركة ستصدره إلى المزيد من مختبري النسخة التجريبية في الأسابيع المقبلة.

علاوة على ذلك، اشتكى بعض الأفراد من عدم قدرتهم على مشاركة الملاحظات الصوتية على WhatsApp Status ؛ مع التحديث، تم أيضًا إصلاح هذا الخطأ.

WhatsApp يقدم مزايا جديدة للكاميرا وتحديث الحالة

تم الإعلان رسميًا عن ميزة “الحالة الصوتية” بواسطة Meta هذا الأسبوع إلى جانب أربع إمكانيات جديدة لتطبيق الحالة على واتس اب. يمكن للمستخدمين الآن إرسال ردود فعل على حالات الآخرين، وتغيير إعدادات الخصوصية مع كل مشاركة جديدة لإدارة عارضين الحالة، والاطلاع على معاينات الرابط، والحصول على معلومات حول أحدث المنشورات من قبل جهات الاتصال باستخدام ميزة “حلقات ملف تعريف الحالة للتحديثات الجديدة”.

ميزة أخرى قيد الإعداد هي القدرة على نسخ الملاحظات الصوتية على WhatsApp ، والتي ستسمح للمستخدمين بقراءة الرسائل الصوتية في حالة عدم تمكنهم من الاستماع إليها.

ستكون النصوص “غير متوفرة” إذا كان التطبيق غير قادر على اكتشاف الكلمات المنطوقة أو كانت اللغة مختلفة.

يمكن للأفراد الذين يرغبون في البقاء على اطلاع دائم واختبار الميزات الجديدة القادمة على تطبيق واتس اب الاشتراك في البرنامج التجريبي هنا.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى