اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

الانترنتانترنت العالم

تعاون جديد على الابواب بين بينج وفيس بوك

bing_facebook-420x0

في خطوه جديده لدعم محرك بينج ، قررت مايكروسوفت مد اواصر التعاون بصوره أوثق مع الشبكه الاجتماعيه الاولى في العالم الفيس بوك .

– ومنذ فتره ومايكروسوفت تسعى لتعزيز قدرات محرك بينج ، وكانت قد أبرمت صفقه بملايين الدولارات مع ياهو ، دمجت الأخيره بموجبها محرك بينج وجعلته الباحث الافتراضى في أغلب صفحاتها ، مما أتاح رقعه جغرافيه جديده أكثر رحابه لمحرك بينج ، الذى قال ايرك سميث الرئيس التنفيذى لجوجل ، بأنه الأكثر قلقاً لدى جوجل .

– ورغم أن جوجل على لسان أغلب متحدثيها ، تتعمد تهميش تأثير الفيس بوك ، الا أن الواقع الرقمى يقول أن الاخيره سحبت البساط كثيرا وكثيرا جدا من تحت اقدام الكيان الموجود في الماونتن فيو ، ويعتبر التعاون الجديد بين مايكروسوفت وبينج خطوه إتحاديه جديده موجهه بالاساس الى تقليص سيطرة جوجل على الويب .

– تفاصيل التعاون الجديد الذى انفردت به مدونة allfacebook محدوده ، وإن كانت خطوطها العريضه تشمل دمج (عميق) للفيس بوك ضمن نتائج بحث بينج .

– وحسب المصدر السابق ايضا ، فإن بينج سيمكنه إستخدام بياناتك الشخصيه في موقع الفيس بوك ، لتوقع نتيجة بحثك واهتماماتك ، بالاضافه الى دمج زر (اعجبنى ) أو like الشهير ، مع نتائج البحث في محرك مايكروسوفت .

– وبديهى أن نستنتج جميعا أن هذا الاعلان هو تحدى جديد لجوجل الذى ينفرد بالشطر الأكبر من كعكه سوق الانترنت ..

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

‫2 تعليقات

  1. بلا شك أن “فيس بوك” هو ظاهرة مختلفة بكل المقاييس, فأصبح الكل الآن يسعون للتعاون معه حتى يبقوا على قيد الحياة!

زر الذهاب إلى الأعلى