اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

دراسات إحصائية

فوربس تُصَنّف مايكروسوفت تصنيف ُمتدنّي بين الشركات المُبتَكِرة

فوربس تُصَنّف مايكروسوفت تصنيف ُمتدنّي بين الشركات المُبتَكِرة 3

وضعت مجلة فوربس – المهتمة بأخبار المال والأعمال – على نسختها الالكترونية على شبكة الويب ، وضعت دراسة قالت أنها للشركات الأكثر إبتكاراً على مستوى العالم .

وشملت الدراسة 3 عوامل رئيسية إستندت عليها في النتائج النهائية ، وهي ( أرقام المبيعات في أخر 5 سنوات ، الإيرادات في الفترة نفسها ، ثم قيمة المشروع بالدولار الاميركي ) .

وحفلت النتائج النهائية بعدد لا بأس به من المفاجأت ، حيث جاء موقع التسوق الالكتروني العالمي أمازون في المركز الثاني ، متفوقاً على أبل التي حطّت خامسة ، بينما إستقرّ عملاق البحث جوجل في المركز السابع .

المفاجأة الحقيقية جاءت في ترتيب مايكروسوفت المتدني ، حيث جاءت في المرتبة 86 على بعد 14 مركز فقط من مؤخرة القائمة التي شملت 100 شركة

يمكنكم مطالعة القائمة كاملة من هنا

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

‫7 تعليقات

  1. أخ أيمنو ليس لي العلم الكافي عن مصادر معلوماتك و لكن مجلة فوربس هي مجلة أمريكية تصدر بحلتيها الورقية و الإلكترونية من مدينة نيو يورك و صدر أول عدد منها بتاريخ 1917م

  2. في مجال الابتكار!
    مايكروسوفت وسامسونج والعديد من الشركات التي نقرأ عن تقنياتها الجديدة ليست مذكورة، ما الشيء الذي ابتكرته أمازون! الشراء بضطغة واحدة؟؟

    1. لكي تستوعب الموضوع وجب عليك قراءة المقال بالإنكليزية و متابعة التوضيح لـ”Innovation Premium” – أسفل الصفحة – الذي بناء عليه أعطيت الشركات تلك التقيمات.

  3. السلام عليكم الشيء الدي أعجبني تواجد شركة عربية مغربية وهي شركت إتصلات المغرب maroc telecom في المرتبة 3 بعد ميكروسوفت في الرتبة 88
    وبتوفيق للجميع

زر الذهاب إلى الأعلى