اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

الانترنتالمتصفحات

موزيلا تخطط لتسريع وتيرة إصدارات فاير فوكس

firefox-4-logo1

يبدو أن سياسة موزيلا الجديدة هي تسريع وتيرة إصدارات فايرفوكس الرئيسية ، في خطوة جديدة تطرأ علي سياسات الشركة التي تقدم واحد من أشهر المتصفحات في سوق الانترنت .

“هذا يعني أن المستخدمين سيمكنهم  تشغيل فايرفوكس 5،0 بعد بضعة  أشهر فقط من إطلاق فايرفوكس 4،0 ” … هكذا كتب بريندان إيتش ، المؤسس المشارك لموزيلا  ، في ختام النشرة  البريدية الأسبوعية لفريق تطوير موزيلا ، علي مجموعات جوجل البريدية.

الخبر ، الذي إهتم بنشره موقع Softpedia ايضاً ، يشير الي رغبة موزيلا في الحذو وفق خطوات جوجل فيما يخص سياسات متصفح جوجل كروم ، الذي شهد مايقرب من الإصدارات العشرة ، منذ إطلاقة بصورة رسمية في سبتمبر من العام 2008 .

– وفي وقت سابق قالت موزيلا أن الإصدار الجديد من فاير فوكس ، 4.0 ، سيصدر ربما خلال شهر فبراير القادم ، ويتم تجربة النسخة بيتا 10 حالياً من المتصفح ، وتلقي إخطارات وملاحظات المستخدمين حول كفاءة الأداء الخاصة به ، قبل إطلاق النسخة المستقرة والنهائية منه .

– وقال ايتش في رسالته البريدية :  “إطلاق سراح  فايرفوكس (5) أعتقد سيكون بعد شهور قليلة من صدور فايرفوكس(4)  ، نحن نسعي  إلى دورة إصدارات سريعة ،أنها تخدم المستخدمين بشكل أفضل.”

– وعن فايرفوكس 4 قال :” يوجد لدينا الأن 90 حالة للفحص الدقيق ، قبل الإعلان عن الإطلاق النهائي والمستقر من فايرفوكس 4 ، سنلتزم بالوقت السابق الإعلان عنه ، خلال الأيام الأخيرة من شهر فبراير القادم ، سيكون فايرفوكس 4 يجري علي أجهزة كل المعجبين بمتصفح موزيلا “.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

‫2 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى