اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أندرويد

Android 15 يظهر للمرة الاولى

Android 15 يظهر للمرة الاولى
Android 15 يظهر للمرة الاولى

كشفت شركة جوجل الامريكية رسميا عن أول معاينة للمطورين لنظام Android 15. وهذه مجرد خطوة أولى على الطريق نحو الإصدار العام النهائي للتحديث الكبير لنظام تشغيل الهاتف المحمول الخاص بها.

في منشور على مدونة Android Developers، حددت جوجل ثلاث ميزات كبيرة تريد تحسينها في Android 15. الأول هو تحسين الأمان والخصوصية. وسيتضمن ذلك تثبيت أحدث إصدار من Privacy Sandbox على Android، إلى جانب القدرة على مشاركة جزء فقط من شاشة جهازك لمنع الآخرين من رؤية الأشياء التي لا تريدهم أن يروها.

سيكون التركيز الثاني لنظام اندرويد 15 هو تقديم ميزات أداء أفضل للتطبيقات على نظام التشغيل. وسيتضمن ذلك ميزات جديدة في Android Dynamic Performance Framework (ADPF)، مثل وضع كفاءة الطاقة الذي سيساعد التطبيقات التي تحتاج إلى توفير طاقة الجهاز بدلاً من استخدام كل طاقة الجهاز. وسيشمل أيضًا عتبات الإرتفاع الحراري الجديدة أيضًا.

أخيرًا، تريد جوجل أن يكون اندرويد 15 أفضل للأشخاص الذين ينشئون محتوى على أجهزتهم. سيحصل الأشخاص الذين يحبون استخدام كاميرات هواتفهم الذكية على مزيد من التحكم مع ملحقات اندرويد 15 الجديدة. يتضمن ذلك المزيد من التحسينات في الإضاءة وطريقة للوصول بشكل أكبر إلى شدة فلاش الكاميرا. كما سيضيف اندرويد 15 دعمًا لتطبيقات MIDI الافتراضية لمنشئي الصوت.

Android 15 يظهر للمرة الاولى 1
اندرويد 15

جوجل تكشف عن Android 15

أول معاينة لمطوري اندرويد 15، كما يوحي الاسم، مخصصة لمنشئي التطبيقات حتى يتمكنوا من الحصول على مزيد من الوقت لضبط تطبيقاتهم قبل الإصدار الكامل لنظام التشغيل. إذا كان الامر يهمك فيمكنك التوجه إلى الموقع الرسمي لتنزيل نظام التشغيل. وهو يدعم رسميًا أجهزة Pixel التالية:

  • Pixel 6 and 6 Pro
  • Pixel 6a
  • Pixel 7 and 7 Pro
  • Pixel 7a
  • Pixel Fold
  • Pixel Tablet
  • Pixel 8 and 8 Pro

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى