اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

انظمة التشغيل

بلاك بيري .. والفرصة الاخيرة في 30 يناير 2013

بلاك بيري .. والفرصة الاخيرة في 30 يناير 2013 3

يبدو الموعد الرسمي الذي حددته شركة RIM الكندية ، التي تقدم نظام وهواتف وتابلت البلاك بيري ، من أجل طرح نظام البلاك بيري 10 ، والجيل الجديد من الهواتف التي ستعمل به ، يبدو وكأنه موعد للفرصة الاخيرة للشركة للبقاء في صراع الكبار على مستوى الهواتف الذكية وأنظمة التشغيل .

وتعاني الشركة منذ عامين وأكثر من انخفاض حاد في شعبية هواتفها الشهيرة التي كانت يوما ما تتصدر اهتمامات ومبيعات سوق الاتصالات ، في ظل منافسة حادة من الهواتف بنظام الاندرويد ، بالاضافة للمنافس التقليدي العملاق ابل بهواتف الايفون .

وحددت الشركة وفق ما تم نشره في بيان صحفي يوم 30 يناير القادم ، موعدا لطرح نظام البلاك بيري 10 والهواتف الجديدة ، وتقديمهم رسميا من جديد الى عالم الاتصالات .

هل ستعود البلاك بيري الى المنافسة ؟
[green]تواصل مع الكاتب أو اقترح فكرة مقال جديد عبر تويتر[/green]

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

‫4 تعليقات

  1. بما انه لا يوجد تغيير جذرى فى نظام التشغيل فسيبقى الحال على ما هو عليه.

    لا جديد

  2. السلام عليكم

    والله يوم شفت الفيديو حسيت فيه فرق كثير لان الصراحه كرهت شي اسمه بلاك بيري عندي جهازين 9780بولد وعندي 9790 بولد والصراحه الجهازين وربي كرهوني عيشيتي من كثر التعليق حدثتها ونفس الشي مافيه الا برنامجين حق التصوير وبس وكل شوي تعليق مافيد فيه الا افك البطاريه حقته واردها مره ثانيه عشان يشتغل بس ياريت الجهاز الجديد فيه تطويرات كويسه واهم شي التعلقيات الكثيره وسحب البطاريه الكثير اتمنى انهم يعالجونها

زر الذهاب إلى الأعلى