اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

ويندوز

ويندوز 8.1 يصل رسمياً الى متجر مايكروسوفت

Ascani_MicrosoftHandsOn_-26

بعد عام تقريبا من صدور الويندوز 8 ، صدر التحديث الرئيسي للنظام تحت رقم ويندوز 8.1 وسيكون بوسع كل من يملك نسخة مرخصة من الويندوز 8 التحديث مجانا الى الاصدار الجديد ، كما سبق ان وعدت مايكروسوفت .

التحديث سيكون عبر متجر الويندوز ، حيث ستظهر أيقونه التحديث الى يسار الشاشة عند الضغط على تطبيق المتجر ، ويصل حجم التحديث الى حوالي 3.64 جيجا دفعة واحدة .

http://www.youtube.com/watch?v=2iab5qC_My0

مستخدمي الويندوز 7 سيتعين عليهم دفع 120 دولار للتحديث الى نسخة الويندوز الجديدة أو مبلغ 200 دولار للتحديث الى النسخة البرو ، وصدرت نسخة الدي في دي لتحميل الاصدار الجديد في متاجر مايكروسوفت بداية من أمس الجمعة .

http://www.youtube.com/watch?v=BXr5jaeqAZY

وستكون عودة زر البداية الى الاصدار الجديد واحدة من أهم مزايا الويندوز 8.1 ، ولكن ليس هذا كل شيء ، سيشهد الاصدار الجديد ايضا دمج كامل مع خدمة مايكروسوفت السحابية سكاي درايف ، بالاضافة الى ميزة التحديث التلقائي الجديدة للتطبيقات الموجودة على النظام ، مع تمديد واسع لميزة البحث عبر النظام مدعوماً بمحرك بينج وامكانية تخصيص شاشة البداية ، وايضا عشاق الفيس بوك سيحصلون لاول مرة ورسميا على تطبيق خاص لشبكتهم الاجتماعية المفضلة والذي صدر خصيصا لنسخة ويندوز 8.1

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى