اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

بيانات صحفية

تكريم مايندشير “كأفضل وكالة إعلام”(Media Agency of the Year) و”أفضل شبكة إعلام” (Media Network of the Year) في مهرجان مينا كريستال 2012-2013

تكريم مايندشير "كأفضل وكالة إعلام"(Media Agency of the Year) و"أفضل شبكة إعلام" (Media Network of the Year) في مهرجان مينا كريستال 2012-2013 3

تم تكريم مايندشير، وهي وكالة متخصصة لتطوير العلامة التجارية لعملائها، في مهرجان مينا كريستال وذلك لإنجازاتها البارزة في عدة حملات إعلانية مبتكرة.
وحصلت مايندشير على عدة جوائز منها الجائزه الذهبية والفضية لحملة “السرعة الشخصية” لنيسان، والجائزه الفضية والبرونزية لإنفينيتي ، وجائزتين برونزيتين لحملتها الإعلانية لغسالة LG، وجائزة فضية لحملتها الإعلانية لNIKE وفضلا عن السبع جوائز أعلاه فقد تم منح مايندشيير اللقبين الأكثر تميزا: “كأفضل وكالة إعلام”(Media Agency of the Year) و”أفضل شبكة إعلام” (Media Network of the Year)
مهرجان مينا كريستال تأسس عام 2005 ويعد أحد برامج الجوائز الأكثر شهرة في المنطقة العربية حيث يحرص على الإشادة بالوكالات لتميزها في مجال الدعاية و الإعلان.
وعلّق السيد سمير أيوب، الرئيس التنفيذي لشركة مايندشير في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: ” أنا فخور بإنجازات وكالتنا في مهرجان كريستال مينا لعام 2012 – 2013. انه لشرف لنا ان نحصل على هذا العدد من الجوائز عن حملاتنا لشركات نيسان وإنفينيتي و LG و NIKE ونحن متحمسون بشكل خاص لتسلم جائزتي “أفضل وكالة إعلام في العام و”أفضل شبكة إعلام في العام.” وأود أن أعرب عن امتناننا لعملائنا وفريقنا الدؤوب الذين من دونهم ما كان لهذا الإنجاز أن يتحقق”.
عقد مهرجان مينا كريستال، والذي يضم حشودا كبيرة من ممثلي الوكالات كل عام، في المنتجع والنادي الصحي الفاخر مزار الذي يقع بالقرب من قمم جبل لبنان المغطاة بالثلوج. وكان شعار المهرجان هذا العام ” المستقبل الآن” المستوحى من قافز المظلات نمساوي فيليكس بومجارتنر، وهو أول رجل كسر حاجز الصوت في السقوط الحربالمظلة في أكتوبر 2012. لقد حطم هذا الحدث التاريخي الرقم القياسي لأكثر مشاهدة حية لفيديو على موقع يوتيوب في ذلك الوقت وشكل جزءا من حملة ريدبول المبتكرة، ويشيع استخدام هذا كمثال استثنائي للعلامات التجارية المبتكرة والفعالة مما يجعل بومجارتنرالممثل المثالي لهذا البرنامج. وضم الحضور حوالي 650 شخصا حيث تحدث ممثلي وكالات الإعلان البارزين عن مواضيع مختلفة مثل الاتصال بطريقة ذات مغزى مع العملاء وإيجاد المستهلكين على موقع يوتيوب، والاتجاهات السائدة في المحتوى ذات العلامة التجارية ومواضيع أخرى. إن هذا الحدث الذي حضره عدد كبير ونظمته شركة مايندشير، سمح للضيوف بالتعارف وتبادل الأفكار ومعلومات الاتصال من أجل التعاون في المستقبل.

تعد مايندشير مجموعة اتصالات عالمية رائدة حيث تتواجد في 10 دول في أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي وشمال إفريقيا. فضلا عن أنها أول وكالة مستقلة تم إطلاقها في المنطقة، مايندشير مينا تعد الرائدة في مجال الاتصالات الإبداعية منذ 1999. وتكمن قيمنا الأساسية في ممارساتنا القائمة على التعاون العالمي والأصالة التي تميزنا عن غيرنا وتساهم في زيادة الوعي بالعلامة التجارية من خلال اتصال أكبر مع المستهلكين. كما نوفر لعملائنا ميزة تنافسية من خلال خلق حلول فريدة لتحديات الاتصالات التي يواجهونها.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

وكالات سوالف الإخبارية

وكالات سوالف الاخبارية تتضمن عدد من المراسلين من المتطوعين والعاملين في مجال التقنية والتطوير، الذين يتابعون جديد الأخبار والمستجدات في الساحة العربية والعالمية، ويحرصون على جلبها لكم هنا وباللغة العربية.
زر الذهاب إلى الأعلى