اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

بيانات صحفية

رويترز نقلا عن وزير الاتصالات المصري : مصر تبدأ اليوم خدمة تحويل الاموال عبر الجوال

EGY_MONEYالقاهرة (رويترز) – قال وزير الاتصالات المصري عاطف حلمي إن مصر ستبدأ يوم الخميس تفعيل خدمة تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول.

وكانت مصر تدرس منذ سنوات السماح لشركات اتصالات المحمول العاملة في البلاد بتقديم خدمات تحويل الأموال عبر الهاتف المحمول. لكن الخدمة تأجلت مرارا بسبب عوامل من بينها فترات الانفلات الأمني التي اعقبت ثورة يناير كانون الثاني 2011 .

وقال الوزير في مؤتمر صحفي للاعلان عن استراتيجية الوزارة على المدى القريب “سنبدأ من اليوم تفعيل خدمة تحويل الأموال خلال المحمول.”

ولم يذكر الوزير الاليات التي سيتم على أثرها عمليات تحويل الاموال عبر شركات الجوال الثلاثة المصرية موبينيل وفودافون و اتصالات.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

وكالات سوالف الإخبارية

وكالات سوالف الاخبارية تتضمن عدد من المراسلين من المتطوعين والعاملين في مجال التقنية والتطوير، الذين يتابعون جديد الأخبار والمستجدات في الساحة العربية والعالمية، ويحرصون على جلبها لكم هنا وباللغة العربية.

تعليق واحد

  1. هذه الخدمة موجود بالمغرب منذ مدة وقد بدأتها شركة اتصالات المغرب تحت مسمى مبيكاش وقد دخلت شركة ميديتيل المنافسة قبل اشهر بإعلانها نفس الخدمة تحت مسمى ميديتيلكاش, وهي تفرض عليك حساب بنكي مع البنك الذي تشمله الاتفاقية مع شركة الاتصال وثمن الحوالات هو نفسه ما تجده عند وكالات تحويل الاموال كويسترن يونيون …
    في رايي ليست بالخدمة المهمة

زر الذهاب إلى الأعلى