اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

هواتف نقاله

Kamson Diamonte تضيف Nokia 5310 Xpress Music الى قائمة هواتفها المرصعة بالألماس, هل هناك من يشتري هذة الأشياء فعليا ؟؟

Kamson Diamonte تضيف Nokia 5310 Xpress Music الى قائمة هواتفها المرصعة بالألماس, هل هناك من يشتري هذة الأشياء فعليا ؟؟ 3

أضافت شركة Kamson Diamonte, المتخصصة في انتاج نسخة مرصعة بالجواهر و المعادن النفيسة من الهواتف الشهيرة, هاتف Nokia 5310 Xpress Music الى مجموعة هواتفها المرصعة بالألماس و التي تضم كذلك هواتف Nokia N95 و Motorola KRZR و ينضم اليها قريبا كذلك هاتف Motorola V8. الهاتف المضاف أخيرا مرصع ب364 قطعة من الألماس الحر و هو متوفر للبيع الآن مباشرة عبر موقعهم على الانترنت بسعر 719 جنيه استرليني.

السؤال الذي يطرح نفسه, ما مدى تقبلك لهذة الفكرة ؟؟ هل قد تراودك فكرة شراء أحد هذة الهواتف ؟؟ و الأهم كم يبلغ حجم هذة السوق فعليا, و هو شئ لا نملك ما يقدره من أرقام حيث أن معظم من يعمل في هذا المجال هي شركات محدودة الحجم معظمها يملك بالأساس أعمال في مجال صناعة المجوهرات و لم يصدر عنهم من قبل تقديرات لحجم مثل هذا السوق.

صورتان إضافيتان بعد الفاصل ..

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

اقرأ أيضا:

‫9 تعليقات

  1. السلام عليكم

    أعتقد أخي احمد أن مثل هذه المنتجات لم تقم الشركة بصنعها لأنها تعتقد أنها ستحقق بها أرباح بل قامت الشركة بصنعها من أجل المفاخرة بها.

    يوجد الكثير من الأجهزة التي تقوم بعض الشركات التكنولوجية بصنعها لإثبات قدراتهم وأين وصلوا في المجال العلمي والتكنولوجي وليس من أجل الربح منها بالدرجة الأولى في هذه الفترة.

  2. الأخ عبدالعزيز,

    الشركة يرتكز عملها الأساسي على هذا الامر و منتجات أخرى مشابهة و لا تنتج أي شئ آخر بخلاف هذة الهواتف و من غير المنطقي أن تنتج شئ من هذا القبيل للمفاخرة دون التفكير في تحقيق ربح.

    النقطة الأخرى هي أنني بالفعل شاهدت في المنطقة العربية أكثر من متجر تبيع هذة الهواتف, السوق الحرة في دبي بها قسم خاص لهواتف Vertu المرصعة بالجواهر و الذهب و عندهم ما يزيد على ال8 طرازات مختلفة

  3. أولا لا أؤيد الفكرة لأن الهاتف سيأتي عليه وقت وسيصبح قديما وهو مرصع بالألماس ..

    ثانيا الهاتف سيصبح عرضة للسرقة بشكل كبير 🙂

    أعتقد لو استخدام الألماس في حماية الجهاز من الصدمات بدلا من استخدامه للزينة والتفاخر لكان الهاتف أكثر نفعا..

  4. ذكرتني بذلك التاجر الذي لم ينجح في بيع سلعة فرفع سعرها بشكل مبالغ وبدأ الناس يتهافتون عليها لظنهم أنها سلعة فخمة! نعم هناك من يشتري هذه الهواتف المرصعة والمزينة، هناك سوق لأناس لا يفكرون بكون الهاتف عملي أم لا بل هو وسيلة لإظهار المكانة الاجتماعية – أو المالية في الحقيقة – ولا مشكلة في سعر الهاتف، المهم الشكل والتميز عن الآخرين.

  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته …..

    أخواني الأعزاء ….. في الإمارات و بالأخص دبي و أبوظبي فإن هذه الهواتف لها شعبية و خصوصا ً المطلية بالذهب أو المرصعه بالأشكال و الزخارف و الملصقات أما المرصعة بالألماس فلم أرا لها ذلك الإنتشار الواسع.

    أخي عبد العزيز إن هنالك شركات تملك شركات أخرا لإنتاج الهواتف الفاخره المجمعه باليد، و خير مثل على ذلك هي شركة Nokia و الشركة التي تمتلكها هي شركة Vertu و هي شركة معروفة في صناعة الهواتف الفاخره جدا ً جدا ً و المجمعه باليد

    فهذه الشركة أشهر من النار على العلم و لذلك ترى الكل يعرفها و الله أعلم بما هو ليس مخصص للعامين، و لكن لا نقول إلا الله يعينا على هذه الصرعات ….. و كما يقول أحد أساتذتي السابقين ….. “” اللي عندو قرش محيرو يشتريبو حمام و يطيرو “”

    و أعذروني على الإطاله

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

  6. بما أنك سألت ( هل هناك من يشتريها فعلا)
    فسأجيبك بنعم !!!
    فقد كنت في محادثة مع أحد أصحاب المحلات والذي يبيع هذه المنتجات الفخمة، وأكد لي بأنه يبيعها بشكل منتظم وبالأسعار الفلكية التي ذكرها لي !!!

    أعتقد ان السؤال يكمن في ( هل هناك فائدة من هاتف مرصع بالألماس ) !

  7. أعتقد ان سعر الهاتف قد كتب خطأ .. فالسعر زهيد للغاية النسبة هرصع بالماس

    أما بالنسبة لوجود أشخاص يقتنون مثل هذه الهواتف فبالتأكيد هناك الكثير .. يكفى أن شركة أبل كانت قد أطلقت تطبيقات منذ فترة قصيرة من خلال متجر iTunes الاليكتروني يسمى I am Rich “أنا غني” .. لا يؤدى هذا التطبيق أى وظيفة سوى إظهار خلفية Wallpaper للهاتف مكتوب عليها الجملة نفسها I am Rich وشعار أحمر بجوارها وذلك للدلالة على أن من يملك هذا الهاتف “غنى” حيث أن سعر التطبيق يبلغ 1000 دولار كاملة.
    إذن من يدفع لشراء هاتف بالألماس أفضل ممن يطير 1000 دولار فى الهواء بدون أدنى فائدة

  8. عالفاضي
    ليش هيك؟ يعني معهم مصاري زيادة ومش عارفين وين يروحوا فيها ؟
    😀

  9. :!:الموبيل دة حلو وكل حاجة ولكن تصوير الفديو وحش جدا اري رد بسرعة 😥

زر الذهاب إلى الأعلى