اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

مراجعات

مراجعة برنامج MacX DVD Ripper Pro

نسخ مجانية حصريا لزوار سوالف سوفت

مراجعة برنامج MacX DVD Ripper Pro
مراجعة برنامج MacX DVD Ripper Pro

مراجعة برنامج MacX DVD Ripper Pro

يقدم برنامج MacX DVD Ripper Pro حلول فريدة ومهمة لمستخدمي أجهزة الماك من شركة آبل ، واجهزة الويندوز من مايكروسوفت ، حيث يمكنه نسخ أقراص DVD الى اي صيغة ملائمة في سرعة ودقة عالية.

البرنامج يعد الاسرع على الاطلاق في فئته على مستوى العالم ، والوحيد الذي تدعم جميع أقراص الفيديو الرقمية (دي في دي) سواء (دي في دي جديدة ، دي في دي ب 99 عنوان ، دي في دي تالف وغير قابل للتشغيل) وصور دي في دي / أيزو في جميع أنواع التنسيقات.

مراجعة برنامج MacX DVD Ripper Pro 1

البرنامج يتيح لك التحول من تنسيق DVD إلى تنسيقات MP4 ، HEVC / H.265 ، H.264 ، مع MOV ، FLV ، MPEG4 ، AVI ، QT ، MP3 ، إلخ ، مع أكثر من 350 ملف تعريف مسبق .

ليس هذا فقط ، بل يمكنك أيضًا نسخ قرص DVD إلى صورة ISO بمعدل 1: 1 ونسخ عنوان DVD إلى MPEG2 و MKV مع جميع ملفات الفيديو والتسجيلات الصوتية والترجمات.

 

مراجعة برنامج MacX DVD Ripper Pro 2

برنامج MacX DVD Ripper Pro يجعل تحويل أقراص الـ DVD للتشغيل على برامج واجهزة iTunes و QuickTime و Apple iPhone iPad و Android و PS4 و TV وغيرها ، يجعلها عملية خالية من المتاعب.

الحل الامثل لترقيم أقراص الفيديو الرقمية الخاصة بك لحمايتها من التلف أو الأضرار ، والتمتع بها في أي مكان في أي وقت وفي أي صيغة ترغب بها .

مراجعة برنامج MacX DVD Ripper Pro 3

معلومات عن برنامج MacX DVD Ripper Pro

ماهي مزايا برنامج MacX DVD Ripper Pro

سرعة فائقة

مراجعة برنامج MacX DVD Ripper Pro 4

  • مع تقنية تسريع الأجهزة من المستوى الثالث الفريدة ، يتيح برنامج MacX DVD Ripper Pro لأجهزة الكمبيوتر ، إذا تمت تهيئتها باستخدام رسومات Intel التي تدعم Quick Sync Video أو بطاقة رسومات GeForce 600 أو أحدث ، يتيح المساعدة في فك تشفير DVD ومعالجته وترميزه
  • يتم تسريع عملية النسخ من قرص الفيديو الرقمي بالكامل إلى مستوى جديد ، دون التضحية بجودة الفيديو والصوت ، ولكن تخفيف عبء وحدة المعالجة المركزية بشكل كبير.
  • أثبتت الاختبارات أن MacX DVD Ripper Pro يستغرق 5 دقائق فقط لنسخ فيلم DVD لمدة ساعتين على جهاز Macbook Pro. ويتم الانتهاء من عملية تحويل DVD بالكامل أقل من 10 دقائق بمعدل 320 إطارًا في الثانية.

محرك عالي الجودة للحفاظ على الجودة الأصلية

مراجعة برنامج MacX DVD Ripper Pro 5

  • يضمن MacX DVD Ripper Pro أيضًا أعلى جودة ممكنة بعد نسخ DVD ،كما كتبنا الافضل في فئته على الاطلاق من حيث المنتج النهائي.
  • في وضع النسخ الاحتياطي لـ DVD ، يقوم المحرك عالي الجودة بتنشيط نواة demuxing / remuxing الخاصة به تلقائيًا لنسخ محتوى DVD ، بما في ذلك مسارات الفيديو / الصوت ، الترجمات المختلفة ، خارج الأقراص الفعلية بدون إعادة ترميز ، وحفظها على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك بسرعة ، دون المساس بجودة الفيديو / الصوت على الاطلاق .
  • في وضع تحويل DVD ، يستدعي المحرك عالي الجودة خوارزميات تشفير interframe و intraframe ، جنباً إلى جنب مع التشفير المتقدم لـ cabac / cavlc entropy لإعادة بناء محتوى DVD والتخلص من التكرار الزمني والمكاني ، بطريقة تحقق تشفيرًا أكثر كفاءة ، دون فقدان أي معلومات من محتوى DVD الأصلي. ونتيجة لذلك ، فإن فيديو الإخراج يكاد يصل الى نسبة 98٪ من جودة مصدر الـ DVD الأصلي.

دعم كل أنواع اقراص الـ دي في دي في الاسواق

مراجعة برنامج MacX DVD Ripper Pro 6

  •  برنامج MacX DVD Ripper Pro قوي بما يكفي حتى للعمل على أقراص DVD المتقاربة ، بما في ذلك أقراص DVD التي تم إصدارها مؤخرًا ، وأقراص DVD اليابانية ، وأقراص DVD ذات الـ 99 عنوانًا ، وأقراص DVD التلفزيونية ، وأقراص DVD ، وحتى أقراص DVD DVD غير القابلة للتشغيل. على عكس العديد من محولات أقراص DVD الأخرى ، فإنه يعمل أيضًا مع أقراص تنسيق أقراص الغير عام.

متوافق مع كل الصيغ والاجهزة

  • من خلال دعم مجموعة متنوعة من تنسيقات الإخراج ، يمكن لبرنامج MacX DVD Ripper التحويل إلى MP4 و H.264 و MOV و M4V و MPEG و AVI و FLV و MP3 ، بل ويدعم أيضًا برنامج ترميز H.265 / HEVC الجديد، وهذا يعني أنه يمكنك إنشاء أفلام قابلة للتشغيل على جميع أجهزتك ، بما في ذلك iPhone و iPad و Android و PSP و Kindle و Mac وغيرها.

عرض خاص لقراء سوالف سوفت : نسخة مجانية من البرنامج

قبل يوم 5 ديسمبر القادم يمكنك الحصول على نسخة مجانية تماما من البرنامج بكل المزايا ، يمكنك الحصول عليها من الشركة المنتجه من خلال هذا الرابط 

كما يمكنك ربح 30 دولار كوبون هدايا على متجر ايتيونز ، اذا قمت بمشاركة الرابط السابق على صفحتك او حسابك على فيس بوك او تويتر .

خصم 70% بمناسبة موسم التخفيضات

مراجعة برنامج MacX DVD Ripper Pro 7

العروض مستمرة، يمكنك شراء نسخة كاملة تشمل ثلاثة برامج (3-in-1 MacX Media Management Suite)  بكل المزايا بسعر 49.95 دولار بدلا من 169.95 دولار لفترة محدودة بمناسبة موسم التخفيضات على هذا الرابط

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Swalif Ads Robot

حساب لنشر مراجعات التطبيقات المختلفة ، يمكننا مراجعة تطبيقك ونشره في سوالف ، ايضا يمكنك نشر مقال ترويجي لنشاطك من كتابتك او من فريق التحرير في سوالف ، اضغط أيقونة (أعلن معنا) أعلى الصفحة للتواصل معنا

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى