اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

منوعات

ذعر في مقر يوتيوب في كاليفورنيا بعد إطلاق نار وحالة إنتحار

ذعر في مقر يوتيوب في كاليفورنيا بعد إطلاق نار وحالة إنتحار
ذعر في مقر يوتيوب في كاليفورنيا بعد إطلاق نار وحالة إنتحار

ذعر في مقر يوتيوب في كاليفورنيا بعد إطلاق نار وحالة إنتحار

اطلاق نيران في مقر شركة يوتيوب التابعة لشركة جوجل بمدينة كاليفورنيا الامريكية .

قالت السلطات في كاليفورنيا إن امرأة فتحت النار من مسدس في مقر شركة يوتيوب قرب سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة يوم الثلاثاء مما أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص على الأقل ثم قتلت نفسها فيما هرع موظفو الشركة الواقعة في وادي السيليكون مذعورين إلى الشوارع المجاورة.

ولم تحدد الشرطة هوية المشتبه بها كما لم تشر إلى الدوافع المحتملة وراء إطلاق النار في مقر يوتيوب وهي خدمة لتبادل مقاطع الفيديو وتملكها جوجل التابعة لمجموعة ألفابت.

لكن شبكة إم.إس.إن.بي.سي ذكرت أن المحققين يعتقدون أن امرأة في الثلاثينات من العمر اقتربت من فناء وساحة مخصصة لتناول الطعام في الهواء الطلق وقت تناول الغداء تقريبا وبدأت في إطلاق النار قبل دخول المبنى.

وقال مسؤول أمني حكومي لرويترز إن إطلاق النار ليس له صلة بالإرهاب.

رعب في يوتيوب

ووصف تود شيرمان وهو مدير إنتاج في يوتيوب على تويتر سماع أشخاص يهرعون واعتقد في بادئ الأمر إنه زلزال ثم أخبروه بأن شخصا يحمل سلاحا. ولم تنشر السلطات أسماء المصابين.

وقالت جوجل على تويتر إنها تنسق مع السلطات المحلية. ورفضت سوزان وجيسكي المديرة التنفيذية ليوتيوب التعليق على الأنباء لدى مغادرتها المبنى.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على تويتر إنه تم إطلاعه على حادث إطلاق النار.

وهذه أحدث واقعة في سلسلة حوادث قتل جماعي شهدتها الولايات المتحدة في السنوات الأخيرة. وكان آخرها المذبحة التي راح ضحيتها 17 شخصا في مدرسة في فلوريدا مما أدى إلى نداءات بتشديد القيود على حمل السلاح.

Reuters Arabic

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

وكالات سوالف الإخبارية

وكالات سوالف الاخبارية تتضمن عدد من المراسلين من المتطوعين والعاملين في مجال التقنية والتطوير، الذين يتابعون جديد الأخبار والمستجدات في الساحة العربية والعالمية، ويحرصون على جلبها لكم هنا وباللغة العربية.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى