اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

هواتف ذكية

آبل قد تطلق هاتفها القابل للطي في 2026

آبل قد تطلق هاتفها القابل للطي في 2026
آبل قد تطلق هاتفها القابل للطي في 2026

يبدو أن مفهوم الهاتف القابل للطي لا يزال جزءًا كبيرًا من خارطة طريق شركة آبل القادمة. وفقًا لآخر الشائعات، من المحتمل أن يتم إطلاق هاتف الآيفون القابل للطي من الشركة بحلول عام 2026.

يأتي التسريب من حساب X (Twitter سابقًا) “@Tech_Reve” الذي نشر تغريدة حول منتجات الشركة القادمة.

تشير التكهنات حول هاتف الآيفون القابل للطي إلى أنها تقوم بتقييم قابليته للتطبيق العملي من خلال نماذج أولية بحجم 6 و8 بوصات. في حين أن الشركات المنافسة دخلت بالفعل سوق الهواتف الذكية القابلة للطي، فإن التفاحة الامريكية معروفة بدراسة السوق بنهج حذر أولاً أثناء تحسين التكنولوجيا لتلبية معاييرها العالية قبل إطلاق فئة منتجات جديدة.

وفقًا لتقرير آخر، ربما تعمل الشركة على تطوير لوحات OLED أرق لهاتفها القابل للطي، ومن المحتمل أن تتخلى عن المستقطبات التقليدية لتحقيق عرض أكثر تأثيرًا ومرونة من الناحية البصرية.

آيفون قابل للطي من آبل في 2026

آبل قد تطلق هاتفها القابل للطي في 2026 1
خريطة الطريق للمنتجات

يمكن أن يساعد هذا في التخفيف من مشكلات الرؤية الموجودة في الشاشات القابلة للطي الحالية. تشتهر شركة الآيفون بميزاتها التي تتميز بها عن منافسيها، وهذا قد يمنح جهازها ميزة في سوق قائمة بالفعل.

ويشير التسريب أيضًا إلى أن جهاز OLED iPad الذي طال انتظاره سيظهر هذا العام، بالإضافة إلى ميزات مثل ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية (DRAM) بسعة 8 جيجابايت وتكبير المنظار لمتغيرات iPhone 16 Pro.

تُظهر خارطة الطريق أيضًا أن التفاحة تعمل على iPhone SE 4 لإطلاقه في عام 2025 بالإضافة إلى تحسينات ملحوظة في الكاميرا لأحدث جيل من iPhone. سيكون من المثير أيضًا ظهور جهاز OLED MacBook في عام 2026 جنبًا إلى جنب مع نظارات AR من الجيل التالي في عام 2027.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى