اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أجهزة

ستيف جوبز سيعود، ونتائج لافتة للانتباه، وجهاز آي فون جديد في الطريق

المبنى الرئيسي لـ"أبل"
المبنى الرئيسي لـ"أبل"

هذا ما أوضحته “أبل” في تعليقها حول نتائجها المالية للربع الأول من العام الجاري 2009 التي حققت فيها أرباح وصلت إلى مليار و 200 مليون دولار . حيث ألمحت إلى أن “ستيف جوبز”،أحد مؤسسي “أبل” و الرئيس التنفيذي الحالي لها، الذي أخذ اجازة مرضية لبعض الوقت ، وأوكل مهام ادارة الشركة لرئيس مكتب العمليات “تيموثي كوك” سيعود في شهر يونيو القادم.

ليست هذه المفاجئة الوحيدة التي قد تسعد محبي ومتابعي “أبل” في شهر “يونيو” القادم، ، ولكن يتوقع المحللون أن يُعلن في هذا الشهر عن الإصدارة الثالثة من نظام التشغيل الخاص بأجهزة الـ “أي فون iPhone” ، ويُعلن كذلك عن جهاز جديد من “آي فون iPhone”.

الجهاز الجديد من “أي فون iPhone” يُتوقع أن يحمل الاسم iPhone HD ، وأن تكون السمة الأساسية الجديدة فيه هي قدرته على تشغيل أفلام عالية الوضوح HD. المحللون يتوقعون أن تستعجل “أبل” طرح iPhone HD، ويعللون ذلك بطرح “أبل” لأفلام عالية الوضوح HD في “آيتونز iTunes” حالياً.

اقرأ أيضا:

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

وكالات سوالف الإخبارية

وكالات سوالف الاخبارية تتضمن عدد من المراسلين من المتطوعين والعاملين في مجال التقنية والتطوير، الذين يتابعون جديد الأخبار والمستجدات في الساحة العربية والعالمية، ويحرصون على جلبها لكم هنا وباللغة العربية.

اقرأ أيضا:

‫4 تعليقات

  1. يوه هذا الخبر مررره قديم الحين نزل إيفون ٣جي إس وايفون ٤ وايبود تتش ٤

زر الذهاب إلى الأعلى