اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

WhatsApp

WhatsApp تسمح الان برفع مقاطع فيديو HD

WhatsApp تسمح الان برفع مقاطع فيديو HD
WhatsApp تسمح الان برفع مقاطع فيديو HD

في الأسبوع الماضي، أعلن تطبيق WhatsApp أنه أضاف دعمًا للصور عالية الدقة، مما يتيح لمستخدمي تطبيق المراسلة خيار الحفاظ على الدقة العالية للهواتف التي يريدون مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة.

وقالت الشركة وقتها إن دعم مقاطع الفيديو عالية الدقة سيأتي قريبًا. اليوم، أكدت الشركة مع محرري موقع تك كرانش أن دعم الفيديو عالي الدقة أصبح الآن متاحًا لمستخدمي iOS الاندرويد.

على غرار ميزة الصور عالية الدقة، تتيح ميزة مقاطع الفيديو عالية الدقة للعملاء خيار مشاركة مقاطع الفيديو عالية الدقة عبر التطبيق.

في السابق، كان يتم ضغط مقاطع الفيديو عالية الدقة إلى 480 بكسل، وفقًا لحد الدقة المسبق للتطبيق. الآن، يمكن للمستخدمين اختيار إرسال الفيديو بدقة عالية، ولكن بدقة تصل إلى 720 بكسل فقط.

جديد في WhatsApp

WhatsApp تسمح الان برفع مقاطع فيديو HD 1
واتساب

بعد تحديد الفيديو أو مقاطع الفيديو التي تريد مشاركتها، ستنقر على زر HD الجديد الموجود أعلى الشاشة. سيظهر مربع حوار يمكنك من خلاله تأكيد ما إذا كنت تريد المشاركة بجودة قياسية أو بجودة HD وسيعرض أحجام الملفات المرتبطة. ثم تضغط على إرسال لمشاركة الفيديو كالمعتاد.

الشركة أكدت أن الصور ومقاطع الفيديو التي تتم مشاركتها على التطبيق محمية من خلال التشفير الشامل الذي توفره الشركة.

سيرى المستلم شارة HD صغيرة على الفيديو الذي تمت مشاركته في التطبيق مما يتيح له معرفة أنك قمت بمشاركته بدقة عالية. يتيح لهم ذلك تحديد ما إذا كانت لديهم مساحة تخزين أو نطاق ترددي متاح لعرض الفيديو الذي قمت بمشاركته بجودة HD في ذلك الوقت.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى