اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

هواتف ذكية

سامسونج تؤجل رسمياً إطلاق مبيعات هاتفها القابل للطي

سامسونج تؤجل رسمياً إطلاق مبيعات هاتفها القابل للطي
سامسونج تؤجل رسمياً إطلاق مبيعات هاتفها القابل للطي

كتبنا لكم في سوالف سوفت الاسبوع الماضي أن سامسونج على اعتاب كارثة جديدة مع هاتفها القابل للطي بعد اكتشاف عيوب جوهرية في هاتفها الجديد القابل للطي ، كشف عنها بعض المراجعين الذين ارسلت لهم الشركة نماذج من الهاتف .

الامر لم يعد سراً الان ، فقد اصدرت الشركة بيان رسمي عبر موقعها على الانترنت اكدت فيه انها أجّلت اطلاق مبيعات هاتف جالاكسي فولد (بعد أن أوضحت وحدات المراجعين المعطلة كيف يحتاج الجهاز إلى مزيد من التحسينات ) على حد وصف الشركة.

وقالت الشركة في البيان إن التأثيرات على المناطق العلوية والسفلية للمفصلة يبدو أنها تخلق مشاكل بناءً على البيانات الأولية ، في حين أن المواد التي دخلت الجهاز “أثرت أيضًا على الأداء”.

وكانت سامسونج متفائلة بشأن تقنية هاتف جالاكسي فولد ، واصفة إياها بأنها بداية “فئة جديدة تمامًا للهاتف المحمول” وأكدت انها ستتعاون مع الجميع لدفع هذه الصناعة الجديدة للامام.

في النهاية ، من الصعب وصف هذا بأنه أي شيء آخر غير الخلل الخطير في شركة سامسونج ، التي باتت بالفعل كما توقعنا على أعتاب فضيحة كارثية جديدة ، لانه من المفترض أن تمثل تقنية الطي ذروة تكنولوجيا الهاتف المحمول من سامسونج ، لكنها تعاني من مواطن الخلل حتى قبل أن يصل إلى أيدي العملاء العاديين.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى