اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

هواتف ذكيةهواتف سامسونج

سامسونج تكشف رسميا عن سلسلة Galaxy s24

مع 7 سنوات من التحديثات

سامسونج تكشف رسميا عن سلسلة Galaxy s24
سامسونج تكشف رسميا عن سلسلة Galaxy s24

بعد أشهر من الشائعات والتسريبات، أعلنت شركة سامسونج رسميًا عن أحدث هواتفها الذكية الرائدة التي تعمل بنظام الاندرويد. تتضمن سلسلة Galaxy s24 التعزيزات المعتادة في مواصفات الأجهزة، بالإضافة إلى بعض الميزات الجديدة الأخرى.

وكشف البيان الصحفي للشركة أن الهواتف ستكون الأولى التي تصنعها سامسونج مع سبع سنوات من تحديثات البرامج. يتضمن ذلك سبع سنوات من ترقيات نظام التشغيل. وتأتي هواتف S24 بنظام Android 14، مما يعني أنه سيتم تحديثها إلى Android 21، وفقًا لبيان الشركة.

إلى جانب مواصفات الأجهزة، أعلنت سامسونج عن عدد من الميزات الجديدة المدعومة بالذكاء الاصطناعي والتي سيتم تضمينها في هواتف Galaxy S24 الذكية. الأول هو Live Translate، والذي سيوفر ترجمات نصية وصوتية ثنائية الاتجاه دون الحاجة إلى تشغيل تطبيق تابع لجهة خارجية.

سيتضمن ايضا تطبيق Samsung Notes في هواتف Galaxy S24 مساعدة الملاحظات المستندة إلى الذكاء الاصطناعي والتي ستنشئ ملخصات للملاحظات والمزيد. هناك أيضًا خدمة Transcript Assist التي ستقوم بنسخ التسجيلات الصوتية تلقائيًا، إلى جانب تقديم الترجمات والملخصات.

سامسونج تكشف رسميا عن سلسلة Galaxy s24

تتعاون الشركة الكورية مع جوجل لإضافة المزيد من ميزات الذكاء الاصطناعي إلى سلسلة Galaxy S24، بما في ذلك نموذج اللغة الكبير Gemini Pro AI من جوجل.

وقالت الشركة في بيان عن هذا التعاون:

تم تصميم Gemini من الألف إلى الياء ليكون متعدد الوسائط، ويمكنه تعميم أنواع مختلفة من المعلومات وفهمها والعمل عبرها ودمجها بسلاسة بما في ذلك النص والتعليمات البرمجية والصور والفيديو. بدءًا من تطبيقات Samsung الأصلية، يمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزة التلخيص عبر Notes ومسجل الصوت ولوحة المفاتيح. يوفر Gemini Pro الموجود على Vertex AI لشركة Samsung ميزات Google Cloud المهمة، بما في ذلك الأمان والسلامة والخصوصية والامتثال للبيانات.

ستتمكن الهواتف أيضًا من استخدام AI LLM من جوجل على الجهاز، Gemini Nano، وسيتمكن المالكون من اختبار Gemini Ultra LLM القادم.

اسعار سلسلة هواتف Galaxy S24

سامسونج تكشف رسميا عن سلسلة Galaxy s24 1
اس 24 الترا

يتوفر هاتف Galaxy S24 غير المؤمّن للطلب المسبق على امازون بدءًا من 799.99 دولارًا أمريكيًا، ويمكن للطلبات المسبقة الحصول على بطاقة هدايا أمازون إضافية بقيمة 50 دولارًا أمريكيًا.

في حين يبدأ سعر هاتف Galaxy S24+ من 999.99 دولارًا أمريكيًا في أمازون، مع بطاقة هدايا أمازون بقيمة 150 دولارًا أمريكيًا.

بينما يبدأ سعر هاتف Galaxy S24 Ultra من 1,2999.99 دولارًا أمريكيًا في أمازون، مع بطاقة هدايا أمازون بقيمة 200 دولار أمريكي.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى