اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

هواتف ذكية

كيف تعمل ميزة Best Take في صور جوجل

كيف تعمل ميزة Best Take في صور جوجل
كيف تعمل ميزة Best Take في صور جوجل

أطلقت شركة جوجل في اكتوبر الماضي ميزة تسمى Best Take في تطبيق صور جوجل وخصت بها هاتفي بيكسل 8 وبيكسل 8 برو اللذان صدرا رسميا في الشهر نفسه.

كما تصف جوجل الميزة في مدونتها الرسمية: تمنح المصورين سببًا جديدًا للابتسام. بعد التقاط بعض الصور في غضون ثوانٍ من بعضها البعض، انتقل إلى صور جوجل، واختر “أفضل لقطة” من أدوات التحرير وسيعمل “أفضل لقطة” تلقائيًا على إنشاء مظهر لك. يمكنك أيضًا تحديد وجه كل شخص لرؤية المزيد من الخيارات.

يتم تشغيل الميزة من خلال مجموعة من نماذج الذكاء الاصطناعي المختلفة التي تحلل الصور، وتتحقق من الطوابع الزمنية للعثور على الصور الملتقطة بالتسلسل، وتبحث عن إشارات مثل أوضاع الرأس وتعبيرات الوجه، وأخيرًا تقترح صورًا للوجوه حيث ينظر الأشخاص إلى العدسة ويبتسمون.

كيف تعمل ميزة Best Take

كيف تعمل ميزة Best Take في صور جوجل 1
الصورة من جوجل

بمجرد تحديدها، تساعد التكنولوجيا المقتبسة من ميزات صور Google المستندة إلى الذكاء الاصطناعي مثل Magic Eraser والصور السينمائية على مزج الصور بسلاسة وإصلاح أي أخطاء في الخلفية.

بالإضافة إلى تقديم اقتراح تلقائي، فإن التصميم يعطي الأولوية لاختيار المستخدم أيضًا. يقول مدير منتج الأبحاث في جوجل: “هدفنا هو منح المستخدمين التحكم في ذكرياتهم، بما في ذلك التعبير البديل الذي يفضلونه. حتى الاختلافات الأكثر دقة يمكن أن تهم كل شخص في الصورة”.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى