اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

هواتف Pixel

جوجل على خطى آبل وتمنح مستخدمي بيكسل 8 تحديثات لمدة 5 سنوات

جوجل على خطى آبل وتمنح مستخدمي بيكسل 8 تحديثات لمدة 5 سنوات
جوجل على خطى آبل وتمنح مستخدمي بيكسل 8 تحديثات لمدة 5 سنوات

قبل بضعة شهور وعدت شركة جوجل، الشركة التي تقف وراء نظام التشغيل أندرويد، وعدت مالكي هواتف Pixel بثلاثة تحديثات رئيسية لنظام التشغيل أندرويد، بينما كانت شركة سامسونج تمنح مالكي بعض هواتف Galaxy أربع تحديثات رئيسية لنظام التشغيل نفسه.

على الجانب الاخر حيث شركة Apple، فإن جهاز iPhone XR، الذي تم إصداره في عام 2018 مع نظام التشغيل iOS 12 المثبت مسبقًا، سيحصل على نظام التشغيل iOS 17 الشهر المقبل. ولا يزال هاتف iPhone 6s، الذي تم إصداره في 25 سبتمبر 2018، يتلقى تحديثات أمنية.

يقول تقرير منشور اليوم أنه بدءًا من سلسلة Pixel 8 القادمة، ستزيد جوجل عدد تحديثات نظام التشغيل Android التي ستستمتع بها هواتف Pixel 8 وPixel 8 Pro وربما إصدارات Pixel اللاحقة.

جوجل تمنح مستخدمي بيكسل 8 تحديثات لمدة 5 سنوات

جوجل على خطى آبل وتمنح مستخدمي بيكسل 8 تحديثات لمدة 5 سنوات 1
بيكسل 8 – تخيلي

تشير المعلومات التي اطلع عليها الموقع صاحب التقرير إلى أن خط Pixel 8 سيتلقى العديد من تحديثات نظام التشغيل الرئيسية التي يتلقاها الآيفون حاليًا. وسيكون هذا خمسة على الأقل على الرغم من أن بعض الطرازات، مثل iPhone 6s وiPhone 6s Plus وOG iPhone SE، تلقت سبع سنوات من تحديثات iOS.

ستكون أجهزة iPhone XR وiPhone XS وiPhone XS Max لعام 2018 المذكورة أعلاه هي أقدم الهواتف التي تتلقى نظام التشغيل iOS 17. وفي هذا العام، فقدت طرازات iPhone 2017 دعم نظام التشغيل iOS. هذه الهواتف هي iPhone 8 وiPhone 8 Plus وiPhone X.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى