اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

هواتف ذكية

أبل تؤجل خطط الآيفون القابل للطي حتى 2025

أبل تؤجل خطط الآيفون القابل للطي حتى 2025
أبل تؤجل خطط الآيفون القابل للطي حتى 2025

الشعبية المتزايدة للهواتف القابلة للطي مدفوعة حالياً بشكل أساسي من شركة سامسونج، لكن عملاق التكنولوجيا الكوري الجنوبي قد لا يكون قادرًا على احتلال المركز الأول لفترة طويلة جدًا حيث أن المزيد من العلامات التجارية الكبرى تضع الأساس لأول هواتفها القابلة للطي على الإطلاق.

تشمل “العلامات التجارية الكبرى” أيضًا شركة أبل، حيث ترددت شائعات عن أن الشركة تعمل على هاتف iPhone قابل للطي. حيث أشارت الشائعات السابقة إلى أن شركة آبل ستجلب iPhone القابل للطي للعامة في عام 2023.

ولكن وفقًا لتقرير حديث من (DSCC)، والذي يديره محلل العرض روس يونغ، من غير المرجح أن يصل جهاز iPhone القابل للطي قبل عام 2025.

أبل والآيفون القابل للطي

وفقًا لشركة العرض، “لا يبدو أن أبل في عجلة من أمرها لدخول سوق الهواتف الذكية القابلة للطي، وقد يستغرق الأمر وقتًا أطول من [2025]”.

ومع ذلك، يبدو أن التفاحة الامريكية متفائلة تمامًا بشأن إمكانات تقنية العرض القابلة للطي بالكامل، لدرجة أن الشركة مهتمة بتقديمها إلى أجهزة الكمبيوتر المحمولة الخاصة بها في المستقبل.

كما وصفه المحلل، يمكن أن يكون جهاز كمبيوتر محمول بلوحة مفاتيح كاملة الحجم عند طيها وشاشة خارجية عند عدم طيها، مما يجعله منتجًا ذا استخدام مزدوج.

كتب المحلل:

“يمكن أن يؤدي هذا الحجم إلى إنشاء فئة جديدة لشركة Apple وقد ينتج عنه منتج حقيقي مزدوج الاستخدام، وهو جهاز كمبيوتر محمول مزود بلوحة مفاتيح كاملة الحجم عند طيها واستخدامها كشاشة عند عدم طيها واستخدامها مع لوحة مفاتيح خارجية.”

يتوقع محلل العرض أيضًا أن يكون حجم شاشة الكمبيوتر المحمول حوالي 20 بوصة وأنه قد يسمح بدقة UHD / 4K أو أعلى.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى