يا هلا اخوىالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة غير البشر
راح اتكلم فى بعض التفاصيل لكى تعرف اننا لا نطلق كلمات رنانة
الأضمن لأننا نتبع سياسة مصلحة العميل أولاً باذن الله
نظام عملنا مع عملائنا والوكلاء كالتالى
عند دفع قيمة الأشتراك حق الحملة للوكيل بالبلد المنتمى لها العميل
لا يتم سحب قيمة الحملة من الوكيل لمدة أسبوع حتى نطمئن
لسير العمل بنجاح . بمعنى ان القيمة تظل لدى الوكيل حتى أسبوع من بدء العمل
وهناك احتمال ولو 1% لعدم رضا العميل وهذا وارد بالتأكيد لأى شركة أو مؤسسة بالعالم
اذا بيتم تغيير موظف الأشهار للأفضل حتى يكون هناك تغيير... ولو مازال عدم الرضا
أذا بيتم أرجاع قيمة الحملة له كاملة لو خالفنا شروط الحملة كعدم وصول الزوار او الاعضاء
المتفق عليه مع اعطائه تعويض ( من 10 دولار وحتى 100 دولار )
الأضمن لأننا لا نضحى بعمل فريق كامل بالعمل بسبب تقصير ولو بسيط
لأن الشركة يتم الأعداد لها من شهور كثيرة وبها العديد من الموظفين يشتغلون
ونحن لا نعتمد على الأشهار فقط فهذه خدمة بسيطة من بحر الخدمات المقدمة
عن طريق شركتنا كالأستضافة والتصميم والبرمجة وملفات المواقع وكل شىء مختص بعالم المواقع
هل كل هذه الأسباب مقنعة
لأن لدينا المزييييييييييييد
عرب بروفايدرز
الأضمن
:nice: