السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة
قبل حوالي شهرين كنت جالس اشحن حساب لي في enom . شحنت وكل شي تمام .
حصلت الحساب مشحون ولله الحمد كـ العادة .
قبل 4 ايام وفجئة كنت جالس اشوف العمليات الي تمت ببطاقتي في البنك ، وجدت انه تم السحب من البطاقة في تاريخ 27/6 وايضاً في تاريخ 30/6 ، يعني تم السحب مرتين :S لصالح إنوم :S
راسلت eNom عن طريق برنامج التذاكر تحديداً قسم accounting/billing
وإلى الان لي 4 ايام ما استلمت منهم ولا رد ؟؟
العادة لما اراسل الدعم الفني احصل الرد بعد حوالي 5 ساعات بلكثير ، الان ما حصلت ولا رد :S
هل احد قد صارت له المشكلة هذي معاهم ؟
وكيف راح يتصرف بضبط ؟
انا بحثت عن إيميلات لهم في الموقع خاصة بلمبيعات او الإدارة ولا حصلت مع اني كنت اشوفها زمان موجودة
للمعلومية المشكلة هذي حصلت لي مرة وحده مع شركة sagonet وتم تعويض المبلغ المسحوب بشهر التالي (يعني الشهر التالي ما سحبو من البطاقة) بعد ما تأكدو من النظام طبعاً . وتأسفو على المشكلة
اتمنى محد يبخل علينا بلمعلومات
مع خالص التحية والتقدير
احمد