السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل ما أبدأ موضوع أحب أذكركم بأني جديد على هذا المنتدى لكن شبه جديد على عالم التطوير والاستضافات..
من خلال بحثي وتصفحي لهالمنتدى لقيت الكثير من الانتقادات الموجهة لشركة P4HOST مع العلم بأني مستأجر منها أحد الخطط وأفكر في الترقية عن قريب لكن قبل هذا حبيت اناقشكم واستشيركم..
صحيح أن الخطة اللي مستأجرها بسيطة وأني ما سببت أي ضغط على السيرفر حتى الان لكني والله أني ما شفت منها الا كل الخير على عكس أحد الشركات استأجرت منها بالسابق أحد الخطط ونهبت الفلوس وشلت عليه (وهي ACE4HOST للفائدة)..
P4HOST وفرتلي سعر معقول بل ممتاز مقارنة مع الخدمات
- دعم فني 24 ساعة بدون مجاملة
- أكثر من موظف لأكثر من قسم في الشركة (مع اني قرأت أنه كيفين هو الوحيد!)
- معاملة طيبة وخدمة سريعة
- نظام Kayako SupportSuite v3 للدعم الفني ولا أروع (بطاقات - شات - نولج بيس)
- منتدى vb للدعم الفني وأشهد أني ما استخدمته الا مرة قبل ما أرعف عن الدعم الفني
- واجهة دخول للحساب بسيطة وسريعة
- اعلام بريدي بكل عملية تغيير على الحساب
وغيره ما لا يحضرني حاليا....
فما المشكلة بعد هل هذه الميزات؟؟
مع العلم بأن الخطة بقي عليها حول ال20 يوم للانتهاء..
شرايكم أجدد معاهم لأني مفكر في أعلى خطة عندهم؟ ولا عندكم راي ثاني؟
مع العلم ان يهمني عدد الAd-On Domain