السلام عليكم
استهلكت كل المحاولات في ان يصل رقم pin لكن لم يصل ولن يصل راسلت الدعم بالعربي ولا نفع معهم شي بالعكس ارسلت فاتوره فيها الصندوق البريدي ولا احد رد علي
كيف الحل معهم ..
السلام عليكم
استهلكت كل المحاولات في ان يصل رقم pin لكن لم يصل ولن يصل راسلت الدعم بالعربي ولا نفع معهم شي بالعكس ارسلت فاتوره فيها الصندوق البريدي ولا احد رد علي
كيف الحل معهم ..
__________________
استمع واشكرني
هلا اخوي سطام
نفس حالتك بس الدعم الفني رد علي بعد تقريبا 5 ايام وطلب مني اثباتات الشخصية ماخليت شئ وما أرسلته
والى الان تقريبا اسبوعين وماوصلني الرد ,, طبعا راح انتظرهم,,
هذا الحل الوحيد![]()
ارسل لهم صورة من البطاقة الشخصية او جوزاز السفر و سيتم قبوله و تفعيل حسابك..
و اختر استلام المبلغ بعدها عن طريق الـ Western Union ان كان متوفر او بالبريد السريع لضمان وصول الشيك.
اخوي هل جربت هذه الطريقة؟ وكم المده حتى يتم ارسال البن كود؟
استلم المبالغ بدون البن كود !!!!
لم يرسلوه الي اصلا
__________________
كن حكيم في استخدام عقلك
البن كود تتلخص فكرته فى التأكد من ان عنوانك الذى ادخلته صحيح و اسمك صحيح .. الخ
فيرسل اليك بالبريد العادى البن كود , فان وصل اليك و قمت بتأكيده عبر الموقع تأكد لهم صحة بياناتك.
فى حال فشلت فى استلام البن كود , ارسل لهم صورة من البطاقة الشخصية و التى توضح صحة معلوماتك و عنونك .. الخ , لكن لاحظ ان عنوانك (فى البطاقة الشخصية او جواز السفر) يجب ان يكون متطابك تماما مع عنوانك الذى ادخلته فى ادسنس ..
و سيتم تأكيد حسابك بعدها و عن تجربة شخصية نعم
8
8
8
الجواز البيانات المهمه فيه الاسم بالانجليزي فقط ؟
وكيف ارسل لهم رغم انهم مايردون ابد العربي
__________________
استمع واشكرني
اهلا اخوي , نعم المدفوع لامره الاسم مطابق البيانات التى أرسلتها
1- صوره البطاقة الشخصية
2- جواز سفر
3- آخر كشف من حسابي البنكي وبه صندوق البريد المسجل في قوقل ادنسس بالاضافة الى الاسم
واتوقع ان هذه البيانات تثبت اني صاحب الحساب 10000%
ولكن سؤالي اخي العزيز كم المده التى تم الرد فيها بعد إرسال البيانات؟
اولا راسل الفريق العربى افضل لك لان بياناتك ستكون بالعربية و ليس الانجليزية ..
انا احتاجت تقريبا 3 اسابيع لتفعيل حسابى وقتها , و لكن هذا من فترة طويللة اول ما تم دعم اللغة العربية فى ادسنس , لكن الدعم الفنى فى الوقت الحالى سريع فى الرد.
هلا اخوي صحيح انا راسلت الدعم الفني ورد علي الاخ ( ياسر ) وطلب مني البيانات والآن تقريبا اسبوعين ولم يتم ارسال البن كود , مع العلم ان عند ارسال التذكره تم الرد خلال اسبوع او اسبوع ونص ما اتذكر بالضبط...
ع العموم مشكور وان شاء الله يردون علينا بأسرع وقت
اخى هذه الخطوة هى بديل للبن الكود.
فسيتم تأكيد حسابك فحسب , ليتم ارسال المبالغ المستحقة لك.
فقط انتظر منه رسالة يخبرك فيها بأنه تم تأكيد حسابك.
التعديل الأخير تم بواسطة FadyCoder ; 12-07-2009 الساعة 12:51 AM
انا عندي حساب معلق على نفس هذي المشكلة وصار لي شهرين ((( شهرين ))) مماطلات
مدري احس انهم يماطلون في هذة الطريقة بقدر الامكان
ولي تقريباً اكثر من 560 دولار عندهم
__________________
root@server [~]# find /home swailf.net -print
الله كريم ان شاء الله يردون بس
طيب سؤال غبي جداً طريقة التواصل معه بدل التعقيد في مركز الدعم
__________________
استمع واشكرني
والله حاله انا صارلي معاهم كم شهر ووقفو حسابي ولا وصلني اي رد
ارسلت لهم اكثر من ايميل علي كل ايميل دعم فني اخيرا أيست هههه
الي عنده طريقه يسعفنا لنا تقريبا 500 دولار
__________________
اختصار روابط , اختصر روابط واربح