السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وبعد,
أخواني الأعضاء أحب أن أحدثكم عن تجربتي الفاشلة مع هذا الموقع Sukar.com
حيث انني قمت بالشراء من هذا الموقع منذ تاريخ 2 نوفمبر الماضي وتم خصم المبلغ كاملاً
من بطاقتي الماستر كارد وتمت العملية بنجاح دون أي معوقات ولكن للأسف إلى تاريخ كتابة
هذا الموضوع لم استلم ما اشتريته سبق وكتبت أكثر من 4 تذاكر بالدعم الفني لديهم و لم أجد منهم
إلا التطنيش و عدم الطرد على جميع التذاكر وحاولت عدت مرات بالتحدث المباشر معهم
من خلال الشات الفوري أو من هواتفهم وللأسف كل هذا لم يفيدني بشيء ولم أجد مجيب !
لي أكثر من 32 يوم لم أجد جواب سوى رسالة خصم المبلغ !
حسبنا الله ونعم الوكيل.