مشكلة كبيرة وخسارة فادحة تواجهنا مع Theplanet.com ، و Servermatrix
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هناك مشكلة تعرض لها الخادم الخاص بنا ، ورأينا أن نطرحها عليكم ،
ربما وجدنا لديكم رأيًا مناسبًا لهذه المشكلة ..
نحن مشتركون في شركة Servermatrix ، ولدينا سرفر عندهم ..
ولدينا ما يقرب من 50 موقع على السرفر الخاص بنا .. ومنذ ثلاثة شهور ،
قام أحد المواقع التي على السرفر بعمل (بنق) على أجهزتهم .. على حد قولهم
لكنهم لم يخبرونا بشيء ، ولم يرسلوا لنا تحذيرًا أو شيء كهذا ..
ومنذ ما يقرب من 9 أيام ، أرسلوا لنا تحذير بأن هناك ملفات تقوم بعمل بنق
على أجهزتهم وأنه يجب علينا إيقاف السرفر والبدء في التحقيق مع أصحاب المواقع
لدينا حتى نصل للموقع الذي يحتوي على هذه الملفات ..
والمشكلة أن عدد المواقع عندنا كثير وعملية التحقيق هذه كانت تحتاج إلى وقت أطول بكثير ..
لكنهم فصلوا السرفر فجأة منذ ما يزيد على 6 أيام
وأخبرونا أن السرفر لن يمكن أن يعاد اتصاله بالشبكة إلا بعد إصلاح المشكلة التي فيه ..
لكن كيف سنصلح المشكلة والسرفر غير متصل بالشبكة ؟ ..
ارسلنا لهم (تكت) واتصلنا بهم تلفونيا ،
وكانت الاجابه بأن نتواصل معهم من خلال التكت وليس من خلال التلفون ..
وسألناهم عن كيفية إصلاح المشكلة والسرفر غير متصل .. وإن كان هناك إمكانية ليحلوا هم
المشكلة ثم يعيدوا اتصال السرفر ..
وردوا علينا بأنهم لا يمكنهم أن يصلحوا السرفر دون مقابل أو مجانًا..
واجبرونا أن نشترك في خدمة تدعى (Gold Managed Services) وسيصلحوا لنا
السرفر. وبالفعل اشتركنا في هذه الخدمة ، ، وطلبنا منهم البدء في إصلاح السرفر وتوصيله
في أقصى سرعة .. لكن حتى الآن لم يصلنا أي رد منهم ..
السرفر الآن مغلق منذ ما يزيد على 6 أيام ،
وهناك ضرر كبير وخسارة فادحة تواجهنا من جراء إغلاق السرفر ..
أرسلنا لهم أكثر من مرة وسألناهم عن سبب التأخير في إصلاح المشكلة ،
وعن الوقت الذي سيتم إعادة توصيل السرفر به .. لكنهم حتى الآن لم يردوا ..
ما لاحظناه طوال إرسال التكتات وانتظارنا للردود عليها ، هي معاملتهم السخيفة ..
وطريقة كلامهم غير اللائقة ..
كذلك التجاهل الشديد مؤخرًا ، والتأخير في الرد ..
وكل ما نريده الآن هو على الأقل إعادة توصيل السرفر لمدة ربع ساعة فقط ننتقل خلالها لشركة
أخرى ونتخلص منهم ..
وهذا ما طلبناه بالفعل في تكت جديد أرسلناه ..
سألناهم عن سبب التجاهل في الرد طول هذه المدة ، وطلبنا منهم على الأقل أن يقوموا بتوصيل
السرفر لمدة ربع ساعة فقط ننتقل خلالها .. وظللنا ننتظر الرد ، لكن لا رد حتى الآن ..
الآن ما رأيكم ؟ .. ماذا نفعل ؟ ..
طلبوا منا إصلاح المشكلة فتعبنا في البحث عنها وإصلاحها لكن الوقت داهمنا ..
طلبوا منا الاشتراك في خدمة الإدارة الذهبية واشتركنا بالفعل وظللنا ننتظر إصلاح المشكلة ..
لكنهم حتى الآن لم يصلحوها ولم يكلفوا أنفسهم بكتابة رد علينا ..
ونحن الآن نواجه مشكلة كبيرة وضرر هائل ..
الغريب أنهم لم يتذكروا أن الملف عمل بنق عليهم إلا بعد ثلاثة شهور ، وذكروا ذلك بالفعل !! ..
لماذا لم ينبهونا من البداية ؟!! .. تعامل سيء .. وبطء في الردود .. وتجاهل في النهاية ..
لذلك نرجو أن نعرف آرائكم ..
__________________
ALMASS.NET