لو تسوي ماسنجر خاص للعملاء يعني يكون لوقت الشغل
والله افضل لكم واريح لكم نفسياً والشغله هذي تبي وسعه صدر وطول بال
لو تسوي ماسنجر خاص للعملاء يعني يكون لوقت الشغل
والله افضل لكم واريح لكم نفسياً والشغله هذي تبي وسعه صدر وطول بال
__________________
((سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ))
اللهم زدني علما
هههه هاذي صادتني، و أمشي معاه الموضوع، بس لين يجي يسأل عن إستضافة مجانية، أقوله مسامحة ما أقدر، تبي شي ثاني؟ و بعدها أخليه إذا يبي شي يكلمني و أنا ولا أكلمة ولا شي، هالأنواع من الناس ما أحب أكلمهم..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LobbyHost
والله يا اخوان مشكوين على اهتمامكم بالموضوع
بس مشكلتى انى ما احب حد يزعل منى
يارب ان يكون الموضوع لما انطرح جاب نتيجة وكل واحد يلزم مستضيفه فى المطالبه بالدعم الفنى
ولا مانع من مساعده الغير بس لما يكون فى وقت
بالتوفيق ان شاء الله للكل عملاء ومستضيفين
__________________
مبيعات:sales@imtyaz.com
دعم فني:support@imtyaz.com
هاتف :00201221309093
- لإستقبال الطلبات والاستفسارات
http://www.imtyaz.com/desk
الله يوفقك، و مشكور على طرح الموضوع المهم بالنسبة لي، وأتمنى أن يهتم العملاء بهذه النقطة، و هي الإلتزام بطلب المساعدة من الشركة التي تزودهم بالخدمة، وعدم إضافة شركات ثانية و ثالثة و رابعة على المسنجر و القيام بتبادل الأدوار في طلب الدعم منهم..
بس سب؟المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sn0rT
موضوع من 35 سطر في سوالف سوفت - شركات الإستضافة ...
وبيكتب انه طرش فلوس ، و ما فيه دعم فني ، و ما عطيتوه الدومين ماله ..
و السيرفر يوقف كل ثانيتين مع انه ما قد مرة جرب سيرفركم .. إلخ ..
مثل ما نقول إحنا " طرار و يتشرط"، والله ترا هالكلام كله صح، و صاد وايد ناس.. بس صدقني السب أهون من موضوع 35 سطر، لأنه يخرب سمعه الشخص مهما يكون هاي الشخص، و لو ما يخربها بس يأثر، يعني لو يقرأ الموضوع شخص ما يعرف الشخص أكيد بينزل من عينه و بيقول لا فلان حرامي، ولا فلان سيرفراته رايحة فيها.. من جذي يا ناس إستروا و الله يستر عليكم..المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alsarea3.com
__________________
http://contactme.raslny.com
اللي ابيخ منها اللي يضفيك ويقولك انت مين هذا مو بلوك الا exit من المسنجر كله من الطهق :anger2:
__________________
اسئل الله ان يغفر لي و لوالدي وان يجمعني معهم بالجنة
أخوي هاي عادية، بس اللي أقوى منها يقولك تعرف فلان، أنا صديقه، إنزين في خاطري أنا أقول أنا شسويلك تعرف فلان ولا تعرف علان، ولا اللي يجي و يقولك، إنت مستضيف الشركة الفلانية، أقوله إي، يسوي لي الله يخليك غير باسوورد السي بنل مالي، ما أتذكره.. أقوله أخوي الشركة اللي إنت إنت ماخذ منها مباشرة هي المسؤولة عن تقديم الدعم لعملائها، و أنا ما اتحمل مسؤوليه إستهتار الشركة اللي ماخذ منها إنت، و يبي يصيح و ينوح و يحن و يرن، و ما يحصل إلا الحقران، و لمن يدخل العميل أشرح له الوضع، و أطلب منه إنه يهتم بعملائه، أو إني أضطر أوقف مواقعه لأنه ما يلتزم بالشروط :nice:
__________________
http://contactme.raslny.com
السلام عليكم
اخى خير الناس انفعهم للناسالحل بيدكم شباب
مايكروسوفت اخترعت زر احمر حليو فوق احبه كثير
بتحصل كتير ( مع انى ماعندى عملاء لسه جديد )
بس بقوله ثوانى واكون معاك
انا اسف جدا بس دقيقة واكون معاك :shy:
بجبره يسكت ويستنى
تحياتى
__________________
http://yoyo4host.com
http://yoyo4host.net
ماسنجر : admin@yoyo4host.com
مراسلة : admin@yoyo4host.com
المشكله اخنهم ما ينفع معهم انك تقولهم ثوانى
ما ينفع الا البلوك
وانا ما احب اسويه لانى ما احي احد يسويه لى
ان شاء الله الموضوع لن يتكرر ما دام تم التنبيه عنه ولاقى العديد من الردود
يعنى اصحاب ها الاعمال هيحسوا بنفسهم وما هيكرروها
وانا فى خدمه اى حد بس لما اكون فاااااااااااااضى
بالتوفيق
لا اله الا الله
__________________
مبيعات:sales@imtyaz.com
دعم فني:support@imtyaz.com
هاتف :00201221309093
- لإستقبال الطلبات والاستفسارات
http://www.imtyaz.com/desk
أخوي صح كلامك، بس مو كل المستضيفين موجودين في سوالف، فلازم نطرح الموضوع نفسه في أكثر من منتدى، و لو تسمحلي راح أنشره في الويب العربي، أو تقدر تنشرة إنت دام لك عضوية..
__________________
http://contactme.raslny.com
ههههههه اللى يعيش ياما يشوف
سورى لة بلوك