النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: مشكل في ظهور الإعلانات

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المشاركات
    40

    مشكل في ظهور الإعلانات



    لبارحة توصلت برسالة ترحيب

    Dear User,

    We are happy to announce that the website you have submitted has been approved for displaying Hsoub Ads.

    The website exists under the following domain: XXXXX

    You can now login to your account and add new Adplace to your website and start earning from toda

    قمت بوضع إعلاناتي اليوم على الموقع و قبل قليل أتفاجأ بغلق الحساب

    Dear User,

    We regret to announce that the website you have submitted has been declined.

    The website exists under the following domain: XXXXX

    If you have any questions of queries regarding the issue, you can contact us on support@hsoub.com

    لا أفهم هل هذا استهتار بالناشرين أما ماذا يوم تقبلون فيه الموقع و في الغد تغلقون الحساب مع العلم أن الموقع هو نفسه بنفس المحتوى الذي راجعتموه عند قبوله

    هل إذا غيرتم رأيكم بالموقع يجوز لكم غلق الحساب بالكامل ؟؟؟؟؟؟


    فرحنا عندما وجدنا شركة عربية يمكن أن تنافس أو تكون بديلا لجوجل أدسنس و لكن مثل هذه الأمور ترجع بنا إلى المثل القائل : لن تنجح شركة عربية





    التعديل الأخير تم بواسطة larachesat ; 24-09-2011 الساعة 11:13 PM


  2. #2
    عضو نشيط جدا
    تاريخ التسجيل
    Sep 2011
    المشاركات
    333


    دعني أقتبس نفس الرد الذي أجبتك عليه في الموضوع الآخر:

    http://www.swalif.net/softs/swalif127/softs305195/

    عزيزي زكريا

    كما أخبرتك عن طريق الإيميل، أسباب إغلاق حسابك هي:

    1. وضع الإعلانات في صفحات لا تحتوي على محتوى. يوجد أمثلة أستطيع تزويدك بها عن طريق الإيميل أو نشرها هنا إن أردت.

    2. وضع الإعلانات في مكان مضلل يجبر الزائر على الضغط عليها (أمام الفيديو).

    3. بمراجعة حسابك لدينا تبين أنه مكرر باستخدام إيميل مختلف وهذا سبب حظر الحساب، بالعادة قد نكتفي بايقاف الموقع فقط.


    جميع هذه المعلومات موضحة في صفحة شروط الإستخدام التي يفترض أنك وافقت عليها عند تسجيلك لدينا.

    نحن نقدم خدمة ولدينا شروط لضمان حقوق المعلنين والناشرين نتوقع من المستخدمين الإلتزام بها. بمخالفتك للشروط السابقة سيكون من حقنا التصرف لحماية باقي مستخدمينا.


    شكراً لتفهمك
    الرجاء عدم نشر أكثر من موضوع بهذا الشكل والإكتفاء بموضوع واحد لنتمكن من مساعدتك بشكل فعال.

    --
    عبدالمهيمن الآغا










ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
اعلانات سوالف
0
أضف موقعك هنا | نسائم نيوز