اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

اتصالاتتغطيات

جيتكس السعودية 2008: الإتصالات السعودية و جناح شاسع

جيتكس السعودية 2008: الإتصالات السعودية و جناح شاسع 11

شاركت الإتصالات السعودية في المعرض بمساحة كبيرة تقدر بـ1200 متر مربع ، قامت الإتصالات السعودية بالتسويق للخدمات الجديدة التي ظهرت في جناحها ، عرضت الشركة خدمة خطان بالمجان والتي أطلقت في اليوم الأول في المعرض والتي هي عبارة عن عروض خاصة لعملاء الهاتف وآفاق DSL وشامل تتضمن تأسيس وزيادة سرعة الDSL بالمجان المتوفرة حتى سرعة 10 ميجا بيت في الثانية. أيضا دشنت الإتصالات سعودية خدمة معكم بشكل رسمي – والتي حدثناكم عنها سابقا على GadgetsArabia و قبل الإطلاق الرسمي لها. أيضا قامت الإتصالات السعودية بعمل ورش عمل على هامش المعرض تضمنت استعراض لخدمة الشبكة الافتراضية الخاصة IP-VPN ، وخدمة الربط الاحتياطي Back UP ، وخدمة إدارة أجهزة العميل عن بعد MRS .

جناح الإتصالات السعودية يستحوذ على جزء كبير من المعرض وأيضا جناح موبايلي ، في جناح الإتصالات يوجد عرض سينمائي مسرحي قصير مدته 5 دقائق يعرض مراحل تطور خدمات الاتصالات السعودية منذ تأسيسها ، استخدم في العرض 80 جهاز ، يقوم بعرض سينمائي بطريقة غير مسبوقة بطريقة الهولوغرام ، أيضا كان في جناح الإتصالات السعودية عدد من الفعاليات والمسابقات و قدمت 130,000 نقطة مجانية من برنامج قطاف وزعت في مسابقات عديدة.

بعد الفاصل .. جولة مصورة مع جناح الاتصالات السعودية ..

جيتكس السعودية 2008: الإتصالات السعودية و جناح شاسع 12

جيتكس السعودية 2008: الإتصالات السعودية و جناح شاسع 13

جيتكس السعودية 2008: الإتصالات السعودية و جناح شاسع 14

جيتكس السعودية 2008: الإتصالات السعودية و جناح شاسع 15

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

اقرأ أيضا:

تعليق واحد

  1. معرض فاشل

    وجناح الاتصالات السعوديه كبير لكن لا تجد فيه فائده كل موظف تسئله يقولك روح الموظف اللي بعدي واذا وصلت اخر موظف لقيت نفسك برى المعرض ولا لقيت الموظف

زر الذهاب إلى الأعلى