السلام عليكم
بخش بالموضوع ع طول :funny:
قبل كم يوم اشتريت شريحه من محل جوالات رقم جديد مميز , وبلغني اني اروح اقرب فرع واسجل الشريحه بأسمي علي اساس اني احول الخط فواتير بعدين
الي حصل رحت للفرع القريب بعدها بيوم وحكيت للموظف الوضع واني بحدث الشريحه باسمي
سئلني عن الرقم وعطيته لما شاف الرقم قلبت عيونه وقاال لااا رقم مميز ما اقدر !!
قلت له يابن الحلال انا مكلم الدعم الفني 959 وبلغوني اجيكم .. قالي لا مره ثانيه !!
عدل بدل من هنا لهنا قال ما يصير نهائيا
طلعت من عنده واتصلت علي الدعم الفني مره ثانيه 959 وقالي ارجع له وحدث ماعليك منه اصلا في قرار من هيئه الاتصالات ان الشرايح تتحدث ( وقتها كنت بالخط مسافر يعني مافيها مجال ارجع )
والله احترت في هالموضوع في احد صارله هالموقف ووش السواة :anger1: