اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أعمال

آبل تتجاوز مايكروسوفت وتصبح الأعلى قيمة في العالم

آبل تتجاوز مايكروسوفت وتصبح الأعلى قيمة في العالم
آبل تتجاوز مايكروسوفت وتصبح الأعلى قيمة في العالم

بعد أن أعلنت شركة آبل خلال مؤتمر المطورين العالميين (WWDC) أنها ستجلب مجموعة من الميزات الجديدة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي إلى منصاتها تحت اسم Apple Intelligence، ارتفع سعر سهمها مما أدى إلى تجاوزها مرة أخرى لشركة مايكروسوفت لتصبح الشركة الأكثر قيمة في العالم.

حصلت مايكروسوفت على اللقب من آبل آخر مرة في يناير 2024، حيث بلغت القيمة السوقية 3 تريليون دولار في هذه العملية، وتبادلت الشركتان الأماكن على مر السنين بعد إعلانات المنتجات المهمة المختلفة والتقارير المالية، مما أدى إلى ارتفاعات كبيرة في أسعار أسهمهما.

يوضح سعر سهم أبل في الأيام الخمسة الماضية القصة الكاملة كما هو موضح أدناه، مع ارتفاع إجمالي بنسبة 11.26٪ في وقت كتابة هذا التقرير وتجاوز علامة 200 دولار يوم الثلاثاء بتسجيل أعلى مستوى على الإطلاق. تبلغ القيمة السوقية لشركة أبل حاليًا 3.34 تريليون دولار، بينما تبلغ القيمة السوقية لشركة Microsoft حاليًا 3.25 تريليون دولار.

آبل تتفوق على مايكروسوفت

آبل تتجاوز مايكروسوفت وتصبح الأعلى قيمة في العالم 1
سهم الشركة

في حين أن مؤتمر WWDC قد جلب معه الكثير من الإعلانات الأخرى حول ما سيأتي في iOS 18 و iPadOS 18 و macOS 15 Sequoia والمزيد، كان Apple Intelligence هو نجم العرض ونظرًا للاهتمام الذي تجتذبه أي ميزة ذكاء اصطناعي توليدي من المستثمرين، فليس من المستغرب أن تكون هذه هي النتيجة.

تتمثل الميزات الرائدة في Apple Intelligence في التحسينات التي ستجلبها إلى Siri، وتلخيص الرسائل وكتابة أو إعادة كتابة رسائل البريد الإلكتروني ومراجعة النصوص، بالإضافة إلى تضمين ميزتين رئيسيتين في Image Playground و Genmoji. يتضمن كل من هاتين الميزتين استخدام الذكاء الاصطناعي لإنشاء الصور إما كصورة كاملة باستخدام المطالبات أو باستخدامها لإنشاء رمز تعبيري مخصص من خلال المطالبات فقط.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، مدير ادارة المحتوى في شركة Super App والرئيس التنفيذي ومدير التحرير والاعلانات لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى