أعمال

أبل تواصل اغلاق متاجرها بسبب عودة كوفيد 19

أبل تواصل اغلاق متاجرها بسبب عودة كوفيد 19
أبل تواصل اغلاق متاجرها بسبب عودة كوفيد 19

قررت شركة أبل الامريكية إغلاق جميع متاجرها في مدينة نيويورك بعد إغلاقها مؤقتًا للمتاجر الأخرى في جميع أنحاء الولايات المتحدة وكندا بسبب جائحة كورونا.

ومع تزايد عدد حالات الاصابة حول العالم بسبب متغير Omicron ، أغلقت خلال الاسابيع الماضية بعض الشركات مرة أخرى متاجر البيع بالتجزئة الخاصة بها.

وقالت مصادر صحفية انه تم إغلاق جميع متاجر الشركة في مدينة نيويورك جزئيًا يوم الاثنين. ستظل المتاجر مفتوحة لاستلام الطلبات عبر الإنترنت من المتجر، ولكن لم يعد بإمكان العملاء زيارة المواقع.

في الأسبوع الماضي، أغلقت التفاحة الامريكية سبعة متاجر أخرى في أماكن مثل أتلانتا وهيوستن ونيو هامبشاير بسبب انتشار COVID-19 بين الموظفين. في وقت سابق من هذا الشهر، تم إغلاق متاجر الشركة الأخرى في ميامي وماريلاند وأوتاوا بسبب الوباء. عادةً ما تغلق الشركة متجرًا عندما تكون نتائج اختبار 10٪ من الموظفين إيجابية لـ COVID-19.

أعادت شركة Apple أيضًا شرط ارتداء القناع في جميع متاجر البيع بالتجزئة في الولايات المتحدة. وتقول الشركة إنها “تراقب بانتظام ظروف [COVID-19]” لتحديد المتاجر التي يجب إغلاقها من أجل “دعم رفاهية العملاء والموظفين”.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى