اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

ios

أبل ستتيح لك مسح بيانات هاتف الآيفون بدون اللجوء الى جهاز كمبيوتر

أبل ستسمح لك مسح بيانات هاتف الآيفون بدون اللجوء الى جهاز كمبيوتر
أبل ستسمح لك مسح بيانات هاتف الآيفون بدون اللجوء الى جهاز كمبيوتر

قدمت شركة أبل الامريكية ميزة هائلة في الاصدار الجديد من نظام التشغيل iOS 15.2 ، يمكن للمستخدمين الآن محو بيانات جهاز آيفون مغلق بشكل مستقل، بدون الحاجة إلى وجود جهاز كمبيوتر.

عبر تاريخ هواتف الآيفون كانت إعادة تعيين ومسح بيانات جهاز مقفل تتطلب جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac أو Windows. حيث يحتاج المستخدمون إلى وضع الجهاز في وضع استرداد DFU وتوصيله بجهاز كمبيوتر باستخدام كابل. هذه العملية طويلة إلى حد ما وليست بسيطة مثل إعادة ضبط المصنع لجهاز الآيفون عندما تعرف كلمة المرور الخاصة به.

تم إصدار تحديث iOS 15.2 للجمهور في وقت سابق من هذا الأسبوع. سيتمكن جميع المستخدمين الذين يقومون بتشغيله من الاستفادة من الميزة الجديدة.

عندما يكون هاتف الآيفون في وضع الاغلاق الآمن، سيظهر زر Erase iPhone جديد بجوار زر الطوارئ. سيطلب منك النقر فوق الزر السابق إدخال كلمة مرور معرف آبل الخاص بك، قبل أن يشرع في محو نفسه.

لاحظ انه إذا لم يكن جهازك متصلاً بشبكة WiFi أو بخطة بيانات الجوال، فستفشل العملية. هذا لأن الآيفون لن يكون قادرًا على الاتصال بخوادم أبل.

سيتطلب هذا منك استخدام طريقة الكمبيوتر التقليدية لمسح البيانات. بخلاف ذلك، سيبدأ جهاز الآيفون المتصل بالإنترنت عملية إعادة الضبط بمجرد تأكيد كلمة مرور معرف آبل الخاص بك. بعد انتهاء العملية، سيعود الجهاز إلى حالته خارج الصندوق

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، الرئيس التنفيذي ومدير التحرير لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى