أعمال

جوجل تجهز مبنى جديد في نيويورك للافتتاح عام 2023

جوجل تجهز مبنى جديد في نيويورك للافتتاح عام 2023
جوجل تجهز مبنى جديد في نيويورك للافتتاح عام 2023

رغم قرار مد العمل عن بعد وتأخير عودة الموظفين للمكاتب بسبب كوفيد 19، تضاعف جوجل من وجودها في مدينة نيويورك، حيث خصصت 2.1 مليار دولار لشراء مبنى مكاتب بالقرب من حي SoHo.

المبنى الجديد سيفتتح في عام 2023 و سيكون موطنًا لبعض فرق المبيعات والشراكة العالمية، سيحتوي على الكثير من المساحات الخضراء والبنية التحتية الخضراء، خصوصا بعد تعهد عملاق البحث بتعويض كل انبعاثات الكربون من المبنى.

ستكمل المساحة المكتبية الجديدة وجود الشركة الحالي في مانهاتن في تشيلسي – بما في ذلك مقر الشركة 111 8th Avenue ومتجر البيع بالتجزئة في الداخل.

تقوم الشركة بحملة إنفاق بقيمة 250 مليون دولار هذا العام لتعزيز وجودها في المدينة. عنصر واحد كبير من التذاكر هو مساحة متعددة الاستخدامات قيد التطوير في Pier 57 والتي ستشمل مطاعم الخدمة السريعة، ومساحة برنامج لـ Hudson River Park Trust ، ومساحة عامة بالإضافة إلى بعض المكاتب الإضافية. ومن المتوقع افتتاح هذا المجال العام المقبل.

تأمل جوجل في زيادة قاعدة موظفيها من 11000 إلى 14000 حيث يعمل بها بالكامل ما سيكون أكبر مقر لها خارج كاليفورنيا. كما تأمل في إعادة العمال إلى المكتب مع السماح للمديرين المحليين باتخاذ قرارات بشأن إنهاء سياسات العمل الطوعي عن بُعد اعتبارًا من 10 يناير، والتي تأجلت مؤخرًا من التاريخ الأصلي في 18 أكتوبر.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى