أعمال

LG تلقى المنشفة وتنسحب من سوق الهواتف الذكية

LG تلقى المنشفة وتنسحب من سوق الهواتف الذكية
LG تلقى المنشفة وتنسحب من سوق الهواتف الذكية

لن يكون هناك هواتف جديدة تحمل اسم LG من الأن، الشركة الكورية أكدت صحة كل التقارير التي تداولتها مواقع تقنية الشهر الماضي وقررت القاء المنشفة معلنة انتهاء هذا النشاط تماما.

وقالت الشركة في بيان لها: “من الآن فصاعدًا، ستواصل إل جي الاستفادة من خبرتها في مجال الهاتف المحمول وتطوير التقنيات المتعلقة بالتنقل مثل 6G للمساعدة في تعزيز القدرة التنافسية في مجالات الأعمال الأخرى”.

في الوقت الحالي، قالت الشركة الكورية أن مخزونها الحالي من الهواتف لا يزال متاحًا للبيع، وأن الأجهزة الحالية ستستمر في تلقي دعم ما بعد البيع وتحديثات البرامج “لفترة زمنية تختلف حسب المنطقة”.

تتوقع الشركة استكمال إنهاء أعمالها في مجال الهواتف المحمولة بحلول نهاية شهر يوليو، على الرغم من أنها تشير إلى أن بعض هواتفها قد يستمر بيعها بعد هذا التاريخ.

LG تلقى المنشفة وتنسحب من سوق الهواتف الذكية

وكانت حصة ال جي من مبيعات الهواتف على نطاق عالمي لا تتجاوز 1.7% بنهاية ديسمبر الماضي، بما تشير اليه هذه الارقام من خسائر متتالية ومتراكمة لهذه الصناعة.

وقال رئيس الاتصالات في الشركة الكورية في تصريحات مقتضبة: “قد يكون خروج علامة LG التجارية من مجال الهاتف المحمول مخيبًا للآمال بالنسبة للبعض، لكننا في صناعة يكون فيها التمحور والقيام بما يخدم مصلحة الموظفين والمساهمين أمرًا بالغ الأهمية”. “كما أوضحت ماركات الهواتف المحبوبة الأخرى أمامنا، إنها لعبة أرقام وليست مسابقة شعبية.”

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، ومدير ادارة المحتوى في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى