اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

أعمال

Unpacked 2024 – كيف تشاهد حدث سامسونج القادم

Unpacked 2024 - كيف تشاهد حدث سامسونج القادم
Unpacked 2024 – كيف تشاهد حدث سامسونج القادم

اقتربت فعالية سامسونج الصيفية من الظهور، سيتم بث Unpacked 2024 مباشرة يوم الأربعاء 10 يوليو الساعة 9 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة. يمكنك مشاهدته على قناة سامسونج على YouTube وموقع Newsroom والصفحة الرئيسية.

تقيم الشركة الحفل في باريس قبل الألعاب الأولمبية، التي ستنطلق هناك في وقت لاحق من هذا الشهر. ربما تريد تحديد نغمة ربط الموضة بإطلاق خاتم Galaxy Ring. لقد أظهرت سامسونج بالفعل شكله، وكتبت الشركة في ملف داخلي أنها تخطط لبدء شحن الخاتم “في أغسطس أو حوله”.

من المتوقع أن تكون الأجهزة القابلة للطي عامل جذب رئيسي، حيث يُشاع أن Galaxy Fold 6 و Galaxy Z Flip 6 سيكونان من أبرز الأحداث في الحدث. قد تكون تحديثاتهم طفيفة، حيث تشير التسريبات المزعومة إلى أن Z Flip 6 سيكون به بطارية معززة وخيار ذاكرة وصول عشوائي وشريحة Snapdragon جديدة. انتشرت شائعات تحديث تكرارية مماثلة حول الرائد Galaxy Z Fold 6.

Unpacked 2024

Unpacked 2024 - كيف تشاهد حدث سامسونج القادم 1
خاتم سامسونج

يُشاع أيضًا أن Galaxy Watch 7 في الطريق، مع أداء أفضل وكفاءة في استهلاك الطاقة. قد تكون ساعة Galaxy Watch Ultra عبارة عن جهاز يمكن ارتداؤه قويًا مزودًا بقرص. وفي الوقت نفسه، قد تظهر Galaxy Buds 3 وGalaxy Buds 3 Pro بصوت أكثر ثراءً وعمر بطارية أطول وتحكم تكيفي في الضوضاء في الطراز المتطور.

يجعل المسار الحالي لعالم التكنولوجيا ميزات الذكاء الاصطناعي الجديدة أمرًا لا مفر منه عمليًا في العرض. أطلقت سامسونج أدوات الذكاء الاصطناعي الجديدة مع سلسلة Galaxy S24 في يناير، ويبدو أنه من المؤكد توقع المزيد يوم الأربعاء.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، مدير ادارة المحتوى في شركة Super App والرئيس التنفيذي ومدير التحرير والاعلانات لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى