اضغط هنا للحصول على العضوية الذهبية في منتدى سوالف سوفت

كمبيوتر لوحي

بدون 3G أو كاميرا : أمازون تطلق جهازها اللوحي : كيندل فاير

بدون 3G أو كاميرا : أمازون تطلق جهازها اللوحي : كيندل فاير 3

أعلنت أمازون اليوم عن إطلاق جهازها اللوحي الأول تحت اسم “كاندل فاير” ، بشاشة 7 بوصة ، ويعمل بنظام الاندرويد ، بسعر رخيص لن يتجاوز 200 دولار أمريكي .

الحدث الذي انتظره طويلاً عشاق الامازون ، ربما لن يرضي طموح أغلبهم ، بعد أن جاء الجهاز اللوحي في صورة “تطوير” للقاريء الالكتروني الاشهر للشركة نفسها “كيندل” ، ولم يحتوى على تقنية 3G ، أو يتضمن كاميرا ، كأغلب الأجهزة اللوحية .

على الجانب الأخر ، يأتي الجهاز بخاصية الواي فاي ، وإشتراك مجاني في خدمة أمازون بريميوم (80 دولار سنوياً) لمدة شهر كامل ، مع إمكانية الوصول الى متجر تطبيقات أمازون على الانترنت  الذي يحوي اكثر من 10000 تطبيق.

من مواصفات الجهاز معالج 4 dual-core processor ، شاشة 7 بوصة ، 8 جيجا مساحة التخزين ، ووزنه تقريباً 413 جم ، وبطارية تعمل لمدة 8 ساعات متواصلة .

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية، مدير ادارة المحتوى في شركة Super App والرئيس التنفيذي ومدير التحرير والاعلانات لموقع سوالف سوفت.

اقرأ أيضا:

‫7 تعليقات

  1. ممتاز جدا جدا!
    و لو اني توقعت سعره بين ال100-150 دولار و لكن خطوة ممتازة و سوف تفتح مجال للمنافسين لتخفيض أسعارهم!

  2. امازون اعتقد انهم يحاولون ينافسون بالسعر ايضا، لكن جهاز لوحي بدون 3G مشكله صراحه .. فما بالك بجهاز لوحي بدون 3G او حتى كاميرا ! صار الوضع اصعب

  3. قد تكون 3g ولكن الكاميرا كما اراها اضافه لا داعي لها خاصه الخلفيه فمن الصعب استخدامها لتصوير وقد تكون الاماميه ضروريه للمحادثه الصور

    هل من جد زنه 14 اونصه فقط ؟

  4. جآلكسي تآب هو الطفرة في عآلم الاجهزة اللوحية ..

    فهو الأفضل حتى الآن من وجهة نظري ..

    فهو 3 في 1 كآميرآ + جوال + جهاز لوحي ..

زر الذهاب إلى الأعلى