Instagram

انستجرام يتيح الان 3 طرق جديدة للتعرف على عمر المستخدم الحقيقي

انستجرام يتيح الان 3 طرق جديدة للتعرف على عمر المستخدم الحقيقي
انستجرام يتيح الان 3 طرق جديدة للتعرف على عمر المستخدم الحقيقي

يتطلب تطبيق انستجرام أن يكون عمر مستخدميه 13 عامًا على الأقل، والآن، إذا كنت بحاجة إلى تغيير تاريخ الميلاد في حسابك، سيحتاج التطبيق إلى دليل على أن التغيير له ما يبرره. للقيام بذلك، يمكن استخدام بعض الأساليب الجديدة والغير معتادة نوعاً ما.

في منشور مدونة، يوضح التطبيق هذا التغيير. إذا قمت بتعديل تاريخ ميلادك في حسابك، فستحتاج إلى التحقق منه باستخدام إحدى الطرق الثلاث. هناك الطريقة المباشرة، والتي تتضمن التقاط صورة لهويتك وإرسالها إلى التطبيق. لكن انستجرام لديه الآن طريقتان إضافيتان، وكلاهما غريب بعض الشيء.

الأول هو فيديو سيلفي – يمكن للتطبيق تسجيل فيديو لوجهك من زوايا متعددة، ومن هناك، يستخدم ذكاء اصطناعي يسمى Yoti لتحليل ملامح وجهك وتقدير عمرك.

يبلغ هامش الخطأ الحالي حوالي 1.5 سنة للأعمار من 13 إلى 19. تطلب بعض الشركات التي تستخدم Yoti أيضًا من الخدمة التعرف على عمر أعلى لاستيعاب هامش الخطأ هذا.

التحقق من السن في انستجرام

انستجرام يتيح الان 3 طرق جديدة للتعرف على عمر المستخدم الحقيقي 3
التعرف على السن

إذا لم تكن مغرمًا بهذه الطريقة، ولا ترغب في الانتظار لمدة يومين حتى يتحقق مشرفي التطبيق من هويتك، فإن Instagram يضيف أيضًا خيارًا آخر يسمى “الضمان الاجتماعي”، حيث يطلب التطبيق الوصول إلى لتأكيد أنك في الواقع تحمل السن القانوني للاشتراك.

هناك بعض المتطلبات التي يجب على هؤلاء الأشخاص الوفاء بها. يجب أن يكونوا أكبر من 18 عامًا، ولا يمكنهم أن يشهدوا لشخص آخر في نفس الوقت، وهناك المزيد من الضمانات غير المحددة المعمول بها.

كل هذه الخيارات قيد الاختبار حاليًا ومتاحة للمستخدمين في الولايات المتحدة، ومن المفترض أن يتم طرحها في بلدان أخرى في المستقبل.

لا يسمح بنقل هذا المحتوى من سوالف دون الاشارة برابط مباشر

Ayman abdallah

مؤسس ومدير تنفيذي لمشروع [محتوى] للمواقع العربية ، رئيس التحرير ومدير ادارة المحتوى والاعلانات في سوالف سوفت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى